الأخطبوط

الصقور الخضر: خطة مارفيك ستقودنا للفوز

6:51 ص 08/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

تفاءل لاعبو المنتخب السعودي بتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة اليوم، واتفقوا على أن الفوز ولا غيره مطلبهم من هذا اللقاء القوي الذي سيقودهم لتصدر المجموعة وخوض باقي المباريات بأريحية أكثر. وقال الحارس خالد شراحيلي: المباراة ذات أهمية كبيرة وهدفنا تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والانفراد بصدارة المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة للوصول للنقطة 12 بوقفة ودعم الجماهير السعودية التي عودتنا على الحضور والمساندة. وأشار إلى أن الجهازين الإداري والفني حرصا على تهيئة الأجواء المناسبة لهم كلاعبين وبإذن الله سترون الأخضر بصورة فنية ترضي جميع محبي المنتخب السعودي وسنواصل الانتصارات وحصد النقاط والتأكيد على أن الكرة السعودية قادرة على المنافسة على البطولات ولن نرضى بغير الانتصارات والتربع على القمة بإذن الله والسير نحو الوصول لكأس العالم في روسيا وكأس الأمم الآسيوية في الإمارات.

 

من جانبه، وصف المدافع ياسين حمزة، مواجهة المنتخب الإماراتي بأنها قمة خليجية بنكهة آسيوية. وقال: هدفنا تحقيق الفوز وحصد النقاط ومواصلة المشوار نحو خطف البطاقة الأولى والاستمرار في الطريق لكأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019، مبينا أنه وزملاءه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

 

وقال قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي: مباراة اليوم أمام المنتخب الإماراتي من أهم المباريات في جولة الذهاب من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لبطولتي كأس العالم في روسيا وكأس أمم آسيا في الإمارات، مبينا أنه وزملاءه اللاعبين سيسعون لبذل الجهد الكبير من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بإذن الله، والتفرد بصدارة المجموعة بمشيئة الله.

 

من جانبه، عبر لاعب المنتخب السعودي تيسير الجاسم عن جاهزيته وزملائه، وقال: المباراة لا تقبل التفريط ولابد من تحقيق الفوز وتوسيع الفارق النقطي لحصد العلامة الكاملة، وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة المدرب فان مارفيك قادر على وضع الأسلوب الفني الذي يسهم في تخطي الإمارات وتحقيق الفوز، وأشار الجاسم إلى أن الجماهير السعودية لا تحتاج لدعوة فهي تقف خلف الأخضر في أي مكان وزمان وبإذن الله سنقدم الفوز هدية للجماهير الوفية.

 

بدوره، تمنى اللاعب محمد السهلاوي أن يواصل التسجيل من خلال الوصول لشباك المنتخب الإماراتي، وقال: إنه في قمة جاهزيته الفنية ويبقى توفيق الله له وزملائه اللاعبين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة المشوار نحو خطف البطاقة الأولى عن المجموعة والتأكيد أن الكرة السعودية سيكون لها حضورها القوي في المشاركات المقبلة بمشيئة الله.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM