الأخطبوط

عيد: الصقور شرفونا .. والانسحاب أولى من اللعب في فلسطين

5:32 ص 09/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أن اللقاء الذي جمع بين منتخبنا الوطني السعودي بنظيره الإماراتي مساء أمس كان أكثر من مباراة كرة قدم، مضيفاً أن التفوق كان من نصيب صقورنا الخضر مستوى ونتيجة، موضحاً أن الثقة عادت للاعبي المنتخب السعودي بعد فهمهم لمنهجية المدرب الهولندي فان مارفيك، مبيناً أن قوة منتخبنا الوطني ظهرت من خلال العودة للسيطرة على مجريات اللقاء على الرغم من الخسارة بهدف وقلب النتيجة والفوز بنقاط اللقاء الثلاث.

 

وأضاف رئيس الاتحاد السعوي «المنتخب السعودي يلعب كرة حديثة مبنية على التوازن الدفاعي والهجومي، والمسؤولية مشتركة علينا جميعاً لإعادة الأخضر لمستواه المعهود، على الرغم من نقص الاهتمام بالمراحل السنية في الأندية إلا اننا بدأنا الآن بالتطبيق الفعلي لبناء مناهج ثابتة لمعالجة هذا الخلل.

 

واكد عيد على ان اللاعبين معزولون تماما عن كل ما يحدث في أروقة اتحاد القدم ونعمل في الاتحاد على تهيئة المنتخب للمرحلة القادمة».

 

واكتفى رئيس الاتحاد السعودي احمد عيد بالتعليق على قضية اللاعب سعيد المولد بقوله «البيان الصادر من الاتحاد السعودي في قضية سعيد المولد واضح وصريح».

 

وختم عيد حديثه بالتأكيد على ان ثوابت المملكة واضحة وصريحة وبناء عليها لن يذهب المنتخب السعودي للأراضي الفلسطينية حتى لو استدعى الأمر الانسحاب وعدم لعب المباراة.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM