الأخطبوط

مارفيك: تحكمنا بالأداء وتأجيل لقاء فلسطين خدمنا

5:39 ص 09/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

    أكد مدرب المنتخب السعودي الهولندي بيرت فان مارفيك في المؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء الإمارات أن "الأخضر" لعب بشكل جيد جداً، وتحكمنا في إيقاع المباراة ولعبنا كرة قدم جميلة وخلقنا كثيراً من الفرص، والفريق المنافس كانت له فرصة أو فرصتان طوال المباراة.

واضاف: هدف التقدم أتى من ركلة جزاء وكنا نستحق ثلاث ركلات جزاء، وكنا الأفضل في لحظات المباراة قبل نهاية الشوط الأول وبادرنا بالتسجيل وأحرزنا فوزاً مستحقاً ونبارك للاعبين كثيراً، والمدافع عبدالله الزوري لعب بشكل جيد ويعد لاعبا مهما في تحضير الهجمة، ولحرارة الجو والرطوبة دور في قلة عطاء بعض اللاعبين ولكنني راض عن الجميع".

واستطرد قائلا: "قدمنا في المرحلة الحالية مستويات مميزة وراض عن عملي خلال هذه المرحلة ولعبنا مباراة وقمنا بالإعداد الجيد على الرغم من الفترة القصيرة وكنا نحتاج إلى فترة أطول ولكن اللاعبين فهموا الدور المطلوب منهم داخل الملعب ولدينا رضا تام عن الفترة الحالية ورغبة وطموح لتحقيق الأفضل وتفوقنا على المنتخب الإماراتي على الرغم من تقدمه على المنتخب السعودي في التصنيف العالمي.

وشدد على أن تأجيل مباراة المنتخب الفلسطيني جاء في مصلحة "الأخضر" وجعل التركيز منصباً على مباراة الإمارات ولدينا اجتماع مع الأجهزة الإدارية والفنية نحدد من خلاله برنامج الفترة المقبلة.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM