الأخطبوط

العميد يفاوض نخلي الفتح

4:56 ص 10/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 دخل نادي الاتحاد في مفاوضات مع مدافع نادي الفتح بدر النخلي لتدعيم دفاعاته. وتأتي مفاوضات الاتحاديين بعد دخول اللاعب فترة الانتقالات الحرة، وستتضح تفاصيل المفاوضات في غضون الأيام المقبلة.

من جهة آخرى، اختتم فريق الاتحاد معسكره الداخلي بفوز مقنع بعد أن كسب ثالث اللقاءات الودية أمام فريق هجر بنتيجة (2/1). اللقاء أقيم على ملعب نادي الاتحاد مساء أمس وسجل أهداف الفريق الاتحادي مختار فلاتة، وعبدالفتاح عسيري، وأضاع الفنزويلي ريفاس ركلة جزاء، فيما سجل هدف هجر المهاجم محمد الصيعري، وشهد اللقاء خروج اللاعب عبدالفتاح عسيري مصابا لشعوره بشد في عضلة الفخذ، ويتوقع ان يخضع اللاعب للراحة والعلاج الطبيعي للمرحلة المقبلة ولكن لن تعيقه عن المشاركة مع الفريق الاتحادي في الدوري.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ساند فريق الاتحاد لرفع المعنوية والوقوف على تحضيرات الفريق قبل مواجهة فريق القادسية المقرر اقامتها يوم السبت المقبل في الخبر ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين. وحرص المدرب بولوني على إشراك كافة العناصر الجاهزة في الفريق خلال اللقاءات الودية الثلاثة في المعسكر الداخلي الذي كان على مرحلتين الأولى في محافظة الطائف والثانية في محافظة جدة. وعلى الصعيد نفسه، منح المدرب بولوني اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يعودوا لتدريبات بعد غد استعدادا للقاء القادسية المرتقب، وينتظر انضمام اللاعب الاسترالي ترويسي عقب عودته بلاده، إلى جانب اللاعب الروماني سانمارتن. 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM