الأخطبوط

عيد ينفي علاقته بقضية عطيف وسكرتارية الاتحاد تمنع اللاعب من مقابلته!

7:12 ص 12/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

    أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، بأن الاتحاد ورئيسه ومجلس إدارته يقفون دائماً على مسافة واحدة من جميع الأندية، مبيناً بأنه لم يتدخل في شؤون مستحقات اللاعب الدولي السابق، عبده عطيف، وقال في تصريح صحافي: «ما تم تداوله عارٍ من الصحة، ونحترم ونقدر الجميع، ونؤكد بأنه لم يتم الاتصال من قبلنا بالكابتن عبده عطيف، الذي نكن له كل تقدير واحترام كلاعب قدم الكثير للكرة السعودية من خلال مشاركاته مع أندية الشباب والاتحاد والنصر ومن خلال مشاركاته العديدة مع المنتخبات الوطنية، فقد اتصل بنا الكابتن عبده للاستفسار عن الإجراءات المتعلقة به، وتم إبلاغه بأن هناك أنظمة وقوانين في الاتحاد ولجانه تكفل له حقوقه أسوة بجميع اللاعبين، ولم يتم التدخل من قبلنا أو من مجلس إدارة الاتحاد في موضوعه».

 
وأضاف: «نقدر ونحترم الجميع من لاعبين وأندية، ونؤكد بأن الاتحاد ورئيسه دائماً يقف مع جميع الأندية، وكرئيس للاتحاد السعودي تردنا اتصالات عدة من لاعبين سابقين وحاليين ونرحب بها، ونتمنى للجميع من لاعبين وأندية مزيدا من التوفيق والنجاح».
 
من جهة ثانية تأجل الاجتماع الذي كان مقرراً له ظهر أمس الأحد بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد واللاعب الدولي السابق عبده عطيف لمدة 24 ساعه، ليعقد مساء اليوم في مكتب رئيس الاتحاد.
 
وتشير المصادر الى أن رئيس اتحاد القدم طلب من عبده الحضور مجدداً اليوم بعد أن كان اللاعب قد حضر يوم أمس، الا أن مكتب السكرتارية أبلغه بعدم إمكانية عقد الاجتماع.
 
من جانب آخر، تعقد لجنة التراخيص اجتماعا حاسماً مساء اليوم يتبعه إعلان رسمي للأندية التي ستحصل على رخصه آسيوية من الفرق الأربعة المرشحة لخوض النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال اسيا للموسم الجديد 2016-2017، وذلك بعد أن يتم تدقيق كامل المتطلبات ومنها الذمم المالية.
 
الى ذلك، نفى مصدر رسمي في لجنة تراخيص الأندية علاقة اللجنة بقضية مستحقات اللاعب عبده عطيف، مؤكداً أن القرار الأخير حول استحقاق النصر وغيره من الأندية سيتم تحديده بشكل حاسم مساء اليوم في اجتماع كامل أعضاء اللجنة.
 
وكانت شخصيات رسمية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تدخلت لإيجاد حل في قضية مستحقات عبده عطيف لدى النصر والبالغه مليوني ريال، الا أن اللاعب رفض كافة الوساطات التي كان آخرها من قبل رئيس الاتحاد أحمد عيد، مطالبا بمنحه كامل المبلغ الذي يتيح للنصر تسوية الذمم المالية. 
 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM