الأخطبوط

شالكة الألماني يبدي اهتمامه بلاعب الاتحاد

6:24 ص 13/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 كشفت تقارير صحفية عالمية عن اهتمام نادي شالكة الألماني بلاعب الاتحاد الغاني مونتاري، ونيته فتح باب التفاوض بغرض التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، ولاقى الخبر ردود فعل واسعة لدى أنصار العميد وسط مطالبات بالإبقاء على اللاعب واستمراره مع الفريق في المرحلة المقبلة، غير أن مصادر مقربة كشفت أن العميد ينتظر العرض الرسمي لدراسته والنظر في إمكانية البيع والاستفادة من القيمة المادية إذا كانت مناسبة وتعود بالفائدة على النادي في جلب لاعب أجنبي مميز بديلا عنه. هذا وشارك مونتاري بفاعلية كبيرة في مناورة الفريق امس وسجل هدفا بطريقة مقصية نالت اعجاب زملائه.

من جانب آخر، شرع مدرب فريق الاتحاد بولوني في تنفيذ مخططاته الفنية للقاء القادسية السبت المقبل على ملعب الراكة في الخبر ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، حيث استقر المدرب على توليفة محددة في المباريات الثلاث الودية التي خاضها في المعسكر الداخلي واعتمد على إشراك كافة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية.
وكان الفريق الاتحادي قد أجرى مرانه عصر أمس على ملعب النادي، وركز المدرب فيه على التمارين اللياقية اختتمها بمناورة شاركت فيها العناصر الدولية، بهدف تجهيزهم للقاء القادسية. 
 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM