الأخطبوط

فيصل بن تركي: السهلاوي أفضل مهاجم سعودي

6:33 ص 13/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن جميع مباريات الدوري مهمة سواء أمام فريق الأهلي الأحد المقبل أو أي ناد آخر. وقال «بما أن المباراة ستكون خارج أرضنا فنرغب أن نعود للمنافسة نقطيا مع الأندية الأخرى ونسعى لكسب المواجهة». وأضاف «الأهلي فريق منافس وكبير والنصر فريق كبير وبدأت العناصر تكتمل في الفريق، ممثلة بحارس الفريق عبدالله العنزي وعودة القائد حسين عبدالغني، وتبقى إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وحسين شيعان وستكون عودتهم الشهر المقبل».

 

وحول قضية عبده عطيف مع رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد، التي كان نادي النصر طرفا فيها قال «الموضوع خرج في صحيفة أنا لا احترمها ولذلك لا تعليق على هذا الموضوع».

 

وحول مصير داسيلفا مع الفريق قال «مدربنا موجود وتم التوقيع معه لثقتنا الكبيرة فيه وإن شاء الله ستكون النتائج أفضل مع عودة جميع اللاعبين، والمدرب هو من حقق الدوري الموسم الماضي ونحن لا نعتمد على مباراة او مباراتين.. التقييم يكون على العمل خلال موسم كامل وثقتنا كبيرة فيه، والفريق حينما يكتمل سيظهر ولا أعتقد أن هناك فريقا يملك نجوما محليين مثل نادينا».

 

وحول مستجدات لاعب وسط الفريق إبراهيم غالب قال «تم عمل تسوية مع غالب وقام بسحب الشكوى وهو ابن من أبناء النادي وكل من سأل عن هذا الموضوع أقول إننا سنحله ولم تكن هناك أي مشكلة، ونحن في النصر أسرة واحدة وحصلت لنا أمور أكبر من هذه بكثير وقمت بحلها، حتى لو أتركها إلى آخر دقيقة المهم أنها ستحل».

 

وعن تواجد طاقم أجنبي في لقاء الأهلي قال «الأهلي هو من طلب الحكم الأجنبي ونحن لدينا ثقة في الحكم المحلي ولكن أحيانا لا يكون على قدر المسؤولية في المباريات الكبيرة ويرتكب أخطاء، وكذلك الحكم الأجنبي يخطئ ولكن ترتاح لأنه ليس عليه تأثير من الإعلام».

 

وعن تصدر محمد السهلاوي قائمة هدافي العالم التي أصدرها الموقع الرسمي للفيفا قال «نحن نعرف محمد من خمس سنوات وهذا مستواه ولو أعطي الفرصة في المنتخب ﻷصبح أفضل من جميع المهاجمين الذين لعبوا في السنوات الخمس الأخيرة في المنتخب، وأنا متأكد من هذا الشيء، والسهلاوي لاعب كبير وحصل الموسم الماضي على أفضل لاعب في المملكة والآن يثبت أنه الأفضل، ولدينا في النصر أفضل المهاجمين سواء محمد أو نايف هزازي أو حسن الراهب أو مايقا أو ربيع سفياني».         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM