الأخطبوط

إنقسام بين جماهير الاتحاد لعدم قيد بوصوفة

8:43 م 13/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 انقسمت جماهير اتحاد جدة حول قرار لجنة الاحتراف السعودي برفض تسجيل اللاعب المغربي مبارك بوصوفة في كشوفات الفريق.

وجاء قرار لجنة الاحتراف ليبقى الروماني لوسيان سان مارتن في صفوف الفريق خاصة وأن بوصوفة كان سيحل مكان اللاعب الروماني.

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت الثلاثاء رفضها لتسجيل اللاعب مبارك بوصوفة لصالح فريق اتحاد جدة السعودي.

وجاء هذا في تغريدة نشرها عبدالله البرقان رئيس اللجنة والمتحدث الرسمي باسمها على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر”.

وكتب البرقان:” اطلعت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين على موضوع تسجيل اللاعب مبارك بوصوفة وقد تبين من الخطاب الوارد من نادي الاتحاد أنه لم يرسل عبر الوسيلة الرسمية المعتمدة بموجب التعميم الصادر من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأضاف:” وبناء علي ذلك تم صرف النظر عن طلب نادي الاتحاد بتسجيل اللاعب بوصوفة لعدم اكتمال المسوغات النظامية المنصوص عليها في لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين”.

واعتبرت بعض جماهير الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قرار اللجنة بمثابة ضربة قاصمة للفريق قبل استئناف الدوري السعودي خاصة وأن جماهير العميد كانت تعول على اللاعب المغربي في تدعيم صفوف الفريق.

وعلى الجانب الآخر أثلج قرار اللجنة بعض الجماهير الاتحادية التي رأت أن سان مارتن يستحق البقاء ضمن صفوف الفريق خاصة وأنه وبالأرقام أفضل لاعبي الفريق الأجانب الموسم الحالي.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM