الأخطبوط

جاهزية شراحيلي والزوري وكعبي للأهلي الإماراتي

4:05 ص 16/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يترأس رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بعثة الفريق التي ستغادر الى دبي يوم بعد غد (الأحد) استعداداً لمواجهة الأهلي الإماراتي على استاد راشد يوم الثلاثاء المقبل في اياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ٢٠١٥م.

من جانب آخر شارك الحارس خالد شراحيلي في التدريبات الجماعية أمس (الخميس) بعد تعافيه من الانفلونزا وغيابه عن التدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء، في حين أدى الثنائي عبدالله الزوري وخالد كعبي تدريباتهما بالجري حول الملعب، وتأكدت جاهزيتهما للمشاركة في مواجهة الأهلي الاماراتي الثلاثاء المقبل.

وعاد المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هي إلى الرياض بعد فراغه من معسكر منتخب بلاده وتواجد في تدريب يوم أمس اذ اكتفى بأداء تدريب استرجاعي، بينما واصل الثنائي ديغاو وسلمان الفرج برنامجيهما العلاجيين اذ تواجدا في عيادة النادي الطبية أمس.

ومن جهة أخرى وصل عضو ادارة الكرة في نادي الهلال فهد المديد أمس (الخميس) الى مدينة دبي الاماراتية للالتقاء مع مسؤولي نادي الأهلي الاماراتي للترتيب لوصول الهلال الى دبي إذ سينهي المديد ترتيبات مقر اقامة الفريق في دبي الى جانب ملعب المباراة الذي سيؤدي فيها الفريق الحصة الوحيدة يوم الاثنين فقط بعد قرار المدرب دونيس ان يكون للفريق تدريب وحيد فقط في دبي.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM