الأخطبوط

البولندي يثير مخاوف المجانين

7:00 ص 17/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تحضيراته ما قبل الأخيرة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي للقاء الكلاسيكو المرتقب أمام فريق النصر غدا وسط أجواء جميلة مع تحفظ السويسري كريستيان جروس وإغلاق التدريبات الأخيرة في وجه الإعلام والجماهير.

 

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المحترف السويدي نبيل بهوي وكامل الموسى لعدم جاهزيتهما واعتمد السويسري جروس في تدريباته الأخيرة على عقيل بلغيث الذي سيشارك بصفة أساسية بدلا من الزبيدي الذي لم تكتمل جاهزيته لخوض اللقاء والذي سيستعين به في دكة البدلاء. وفيما يخص اليوناني فيفتا ستحدد مشاركته من خلال المناورة الأخيرة التي تسبق اللقاء. وسيدخل الفريق معسكرا الليلة بأحد فنادق جدة.

 

وعلى صعيد آخر، أبدت الجماهير الأهلاوية امتعاضها من لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد قيام مدير دائرة التحكيم الإنجليزي (هاورد ويب) بتكليف طاقم حكام بولندي بقيادة (شيمون مارتيناك) لقيادة المواجهة المرتقبة غدا بين الغريمين التقليديين الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث اعتبرت الجماهير تعيين طاقم بولندي لقيادة المواجهة في ظل وجود المحترف البولندي (أدريان) في صفوف فريق النصر يبدو غريبا، متسائلين: لماذا بولندا تحديدا؟ هل لا يوجد حكام سوى هناك؟.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM