الأخطبوط

غروس للاعبي الأهلي: مواجهة النصر صعبة.. وثقتي فيكم كبيرة

7:03 ص 17/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

   شدد مدرب نادي الأهلي السويسري كريستيان غروس على أهمية مباراة فريقه أمام النصر غداً (الأحد) ضمن الجولة الرابعة من (دوري عبداللطيف جميل)، وطلب من لاعبي الفريق ضرورة التركيز وتنفيذ مايطلب منهم فنياً داخل الملعب، إذ قال للاعبين أثناء اجتماعه بهم: "أمامنا مواجهة مهمة تحتاج إلى التركيز وبذل الكثير من الجهد وتطبيق كل ماهو مطلوب بالشكل الصحيح".

وأضاف: "المباراة صعبة والنصر فريق قوي ولكن ثقتي فيكم كلاعبين كبيرة وثقة الجمهور أكبر، نحتاج الفوز وإضافة ثلاثة نقاط إلى رصيدنا النقطي ومواصلة سلسلة الانتصارات، وهذا يتطلب منكم جهدا مضاعفا وتركيزا داخل الملعب".

وشرح غروس للاعبين الأسلوب التكتيكي الذي ينوي تطبيقه بناء على الملاحظات التي دونها في مفكرته خلال الأيام الماضية بعد أن عكف على متابعة عدد من المباريات التي خاضها فريق النصر مؤخراً عبر أشرطة الفيديو، وركز غروس على التدريبات التكتيكية وزيادة الفاعلية الفنية في النواحي الدفاعية والهجومية، وحرص الجهاز الإداري على تهيئة جميع اللاعبين من النواحي النفسية وتجهيزهم للمواجهة.

ومن جانبه أكد مدير الفريق بالنادي باسم أبو داود استعدادهم لمباراة الغد قائلاً: "المباراة صعبة وفريق النصر قوي وبطل النسخة الماضية ولايستهان فيه، وينبغي علينا التركيز داخل الملعب فريقنا جاهز للقاء واللاعبون لديهم الرغبة في الانتصار وثقتنا فيهم ليس لها حدود".

فيما حفزت الإدارة الأهلاوية اللاعبين باعتماد صرف مكافأة مالية في حال تحقيق الفوز على النصر فوراً بعد نهاية المباراة، والتي تمنح اللاعبين معنويات عالية لبذل مجهود مضاعف داخل الميدان لتحقيق الفوز ومضاعفتها في المباريات المهمة للفريق.

وعلمت مصادر "دنيا الرياضة" بأن التغييرات في التشكيلة الأساسية التي لعب بها غروس الجولات الثلاث الماضية في الدوري طفيفة، إذ لن تشهد سوى تغيير عنصر أو عنصرين على مستوى العناصر الأساسية وذلك للإصابات التي داهمت الفريق في فترة التوقف، واستمرار اللاعب عقيل بلغيث في خانة الظهير الأيمن في لقاء الغد حيث ركز عليه المدرب في التدريبات الماضية رافضاً الاستعانة بخدمات الظهير الأيمن علي الزبيدي المنتقل حديثاً من الاتفاق في نزال فريقه أمام النصر لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

وعلى صعيدٍ مختلف وقعت إدارة الأهلي عقداً لتقديم الإعاشة مع أحد المجموعات المحلية المتخصصة بالضيافة لمدة ثلاثة أعوام.

وتحدث نائب رئيس النادي عبدالله بترجي قائلاً: "من خلال هذا العقد ستقوم المجموعة بتقديم خدمات مميزة في جميع اللقاءات التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة إلى جانب تقديم خدمات مميزة لحاملي التذاكر الموسمية".

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM