الأخطبوط

داسيلفا: فريقي اكتمل وأتمنى الفوز

7:24 ص 18/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أكد مدرب النصر الاوروغوياني خورخي داسيلفا ارتياحه بعد اكتمال عناصر الفريق، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبيل مواجهة فريقه الدورية أمام الأهلي: "فريقنا شبه مكتمل لأن لدينا لاعبين في طور الإعداد والتأهيل وهما لاعبا خط الوسط إبراهيم غالب واحمد الفريدي، وذلك يعطينا الارتياح، لأن هذا التكامل يحدث لفريقنا بعد ثلاثة أشهر من بداية المنافسات فاكتمال العناصر أمر مهم، وسيكون الفريق على قدر كبير من المسؤولية كما تعودنا منهم دائماً لنحقق نتيجة ايجابية في مباراة الليلة.

وكشف داسيلفا انه سعى لاستغلال فترة التوقف الطويلة لمصلحة الفريق، وقال: "كانت فترة التوقف طويلة وبالطبع مثل هذا التوقف مؤثر لأن المستوى والأداء يرتفع في ظل تواصل المباريات وبالطبع التأثير سواء كان سلبيا أو إيجابيا فهو مؤثر على جميع الفرق واستفدنا منه نتيجة وجود عدد من اللاعبين المصابين الذين عادوا للفريق بعد شفائهم كما انه كان فرصة لدخول اللاعبين الموقوفين مع الفريق وعملنا للاستفادة من هذه الفترة قدر الإمكان في ظل عدم تواجد ستة لاعبين مع الفريق في هذه الفترة، خمسة منهم مع المنتخب والمالي مايقا".

واوضح داسيلفا ان مواجهة الاهلي هي مباراة كبار ستجمع النصر بطل الدوري لموسمين والاهلي المنافس الكبير لما يملكه من عناصر ممتازة وشاهدناه في الموسم الماضي وكان منافسا قويا لنا على اللقب وفي هذا الموسم سيكون فريقا منافسا وقويا واحد الفرق التي ستكون مرشحة للدوري.

وقال: "المباراة أمامه ستكون مباراة مفصلية ومصيرية كوننا تعثرنا في بداية الموسم بتعادلين ونحتاج للنقاط الثلاث في هذه المباراة ونحن سننظر لكل مبارياتنا بأهمية واحدة، وبالتأكيد أهمية هذه المباراة تكمن في انك تلعب أمام منافس وسنكون جاهزين لها ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق النتيجة التي نطمح إليها وتقديم الأداء المعروف عن النصر كبطل لموسمين وحامل للقب".

واضاف "شاهدت مباريات الاهلي الماضية وبشكل عام الفريق يمتلك عناصر جيدة ولم يجر تغييرات كبيرة في صفوفه في هذا الموسم ولديه استقرار فني وهو فريق جيد لم يخسر العام الماضي في الدوري وحققنا الدوري من دون أن نتمكن من هزيمته وسنسعى لهزيمته في هذه المباراة".

من جهته أكد مهاجم النصر محمد السهلاوي أن أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله منذ الموسم الماضي لم تكن جيدة، وقال: "نتمنى أن نجدها تحسنت، والأهم ان تكون النتيجة في صالحنا".

وشدد السهلاوي على ان فريقي النصر والاهلي باتا مكشوفين بعضهما لبعض، وقال: "كلانا يبحث عن الفوز وهو حق مشروع للجميع ونحن جاهزون للقاء".

واضاف: "الاوراق مكشوفة ولا اعتقد ان احد يستطيع ان يخفي شيئا، تقابلنا كثيرا والمدربان موجودان منذ الموسم الماضي".

وبين السهلاوي أن فتره التوقف مفيدة للجميع، وقال: "استفدنا من فترة التوقف بمعسكر خارجي في قطر واتمنى ان يعود بالفائدة على الفريق منذ مباراة الليلة".

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM