الأخطبوط

نجوم الأهلي يتفقون على صعوبة «الكلاسيكو»

7:29 ص 18/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

  وصف قائد الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تيسير الجاسم مباراتهم مساء اليوم (الأحد) أمام ضيفهم النصر ضمن الجولة الرابعة لمنافسات (دوري عبداللطيف جميل) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بالقوية والتنافسية، مؤكداً أن الحماس سيطغى على دقائقها التسعين وما يزيد عنها.

وقال الجاسم: "من وجهة نظري أن مباراة اليوم أمام فريق كبير كالنصر ستكون في غاية الصعوبة على الطرفين، كما ستكون ممتعة لكافة الجماهير، مباريات الفريقين تحظى بمتابعة كبيرة من كافة الشارع الرياضي، ومن الطبيعي أن تظهر بمستوى فني رائع، وهو ما اعتادت الجماهير عليه في السنوات الماضية، وبإذن الله نقدم المستوى الفني المميز الذي يعكس قوة الفريق خلال الموسم الحالي".

وتابع: "في الجولة الثانية والثالثة ظهر الفريق بصورة جيدة بعد التعادل مع التعاون في أول جولة، كما أن فريق النصر عاد لنغمة الانتصارات في الجولة الثالثة بعد تعثره في جولتين بالتعادل، ولن يقلل هذا الشيء من قوة فريق بحجم النصر، الذي يملك عناصر مميزة كالمهاجم محمد السهلاوي، ولاعب الوسط يحيى الشهري، ويتطلب ذلك منا نحن كلاعبين بذل جهد مضاعف في المباراة.. فنحن عازمون على تقديم الأداء الممتاز الذي يرضي جماهيرنا الكبيرة خلال الفترة المقبلة".

وختم الجاسم حديثه بقوله:" سيكون جل تركيزي أنا وزملائي اللاعبين على الظفر بنقاط المباراة وتقديمها هدية متواضعة إلى جماهيرنا الوفية، والتي أثق بشكل كبير على أنها ستكون حاضرة وبقوة في هذا اللقاء، وستدعمنا طوال مجرياته، وهذا ما تعودنا عليه طوال السنوات الماضية".

فيما شدد المدافع معتز هوساوي على صعوبة موقعة الاستاد الجوهرة أمام النصر، في ظل امتلاك الفريقين لنخبة من اللاعبين القادرين على حسم اللقاء في أي لحظة، مشدداً على أنه لا مجال لارتكاب الأخطاء مثل هذه المباريات الكبيرة والجماهيرية، والتي قد تكلف الفريق خسارة نقاط مباراة مهمة في جدول البطولة، في ظل حاجة الفريقين للفوز من أجل مواصلة المنافسة".

وختم هوساوي حديثه قائلاً: "كلي ثقة في زملائي اللاعبين أن يكونوا في الموعد ويقدموا مباراة كبيرة نتمكن خلالها من تخطي ضيفنا النصر، والذي يعتبر خصماً صعباً نظير ما يمتلكه من لاعبين يملكون الخبرة، ولكن بإذن الله ثم بوقفة جماهيرنا سنتجاوز صعوبة هذه المباراة ونحقق نقاطها". 

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM