الأخطبوط

غياب الشمراني وعودة النعيمة للهلال!

7:31 ص 18/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

   منحت لجنة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي الرخصة لنادي الهلال بعد تحقيقه جميع المعايير الإلزامية المحددة باللائحة من البنى التحتية، والإدارية والقانونية والمالية المحدّدة بلائحة تراخيص الأندية.

من جانب آخر واصل لاعبو الهلال مساء أمس (السبت) تحضيراتهم الميدانية استعدادًا لملاقاة مضيفهم الأهلي الإماراتي مساء بعد غد (الثلاثاء) في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م، وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي عبدالله الزوري وخالد كعبي بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، وسط متابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وقائد الهلال والمنتخب السعودي سابقًا صالح النعيمة إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

في حين أدى لاعب الوسط سلمان الفرج تدريباته بالجري حول الملعب بجانب تدريبات بدنية، وتدريبات باستخدام الكرة؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي، في حين أوضح الجهاز الطبي أن المهاجم ناصر الشمراني لم يشارك في التدريبات؛ نظير تعرّضه لنزلة برد.

وسيؤدي الهلال آخر تدريباته عصر اليوم (الأحد) قبل المغادرة مساء الى دبي اذ سيختتم الفريق تدريباته يوم غد (الاثنين) على ملعب اللقاء في استاد راشد. 

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM