الأخطبوط

السهلاوي يعود للنصر

3:25 ص 22/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 ستكون مباراة الفريق الاول لكرة القدم في نادي النصر امام مضيفه فريق الشباب في ربع نهائي كأس ولي العهد غدا، المباراة الآخيرة للاوروغوياني خورخي داسيلفا بعد ان ابلغته ادارة النادي بهذا الخصوص، وكشفت مصادر لـ«عكاظ» انه سيغادر بعد نهاية المباراة وسيتم الاعلان عن المدرب الجديد في نفس اليوم.

 

جاء ذلك عقب مطالبات كبيرة من جمهور النصر بتغيير المدرب، حيث لا يستطيع قيادة الفريق في المنافسات المقبلة، ولا يملك التكتيك الذي قد يؤهل الفريق لتحقيق طموحات محبيه.

 

وكانت انباء ترددت داخل اسوار النادي عن النية بالتعاقد مع المدرب التشيكي جاروليم وان الامور شبه محسومة معه، وينتظر الاعلان عن الصفقة رسميا في غضون ساعات قليلة.

 

ميدانيا، واصل الفريق استعداداته لمباراة الشباب تحت معنويات عالية لدى اللاعبين، حيث اخضع المدرب ديسلفا اللاعبين لبرنامج لياقي امتد قرابة الربع ساعة، وتبعها تمارين تكتيكية اعتمدت على الاستحواذ والتمرير من لمسة واحدة والتحرك السريع في مساحات الملعب مع التسديد على المرمى من زوايا مختلفة.

 

فيما تأكد وبشكل نهائي مشاركة مهاجم الفريق محمد السهلاوي في التشكيلة الاساسية عقب تعافيه من الاصابة، في حين اكتفى اللاعب احمد الفريدي بالجري حول الملعب، ومن المحتمل ان يعود يوم 29 اكتوبر امام فريق الوحدة ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب استاد الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM