الأخطبوط

نواف بن سعد: لن نتعامل مع دونيس بالعاطفة

3:58 ص 22/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 عقد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد اجتماع غير مجدول مع الإدارة الفنية لفريق الهلال الكروي الأول بقيادة اليوناني جيورجيوس دونيس وذلك لبحث أسباب خسارة الهلال ومعالجتها قبل العودة للمعترك الهام هذا الموسم وهدف الهلال المنشود دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي يأتي بالأهمية بعد دوري الأبطال، وناقش رئيس الهلال مع دونيس طريقة اللعب التي يصر عليها في بدايات كل مباراة خاصة مباراة الأهلي الإماراتي في نصف النهائي الذي يبدأ في الشوط الأول بتشكيلة دفاعية مايلبث أن يغيرها في الشوط الثاني.
وتطرق الاجتماع إلى طريقة العقوبة التي ستصدر بحق عدد من اللاعبين يتقدمهم خالد شراحيلي الذي أُبعد عن لقاء الإياب بعد تأخره عن حضور تدريبات الفريق الرئيسة التي أقيمت في مقر النادي بالعاصمة الرياض وسبقت مغادرة الهلال لدبي.
وأوضحت إدارة الهلال للمدرب بأن لديه مهمة كبيرة تتمثل في الحفاظ على روح الفريق وانسجامه للمنافسة على دوري جميل هذا الموسم، وتجنب تراجع الفريق فنيًا ونفسياً ومعنوياً بعد الخروج الآسيوي، كما حدث العام الماضي حينما خسر النهائي من ويسترن سيدني الأسترالي.
وعاد الهلال بعد وصوله في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى التدريبات الجماعية وأجرى تدريباً استرجاعياً بعد خوض اللقاء الآسيوي، وسيفتح دونيس صفحة مباراة التعاون مساء اليوم والتي ستقام الأحد المقبل.
وأبان رئيس الهلال أن الجهاز الفني قدم ماعليه بقوله: «لن نحكم عواطفنا في تقييم أداء الجميع باختلاف المهام، الجميع يخطىء سواء اللاعب أو الإدارة أو المدرب، دونيس يقدم عملاً محترماً، وعادلاً جداً ومنصفاً مع اللاعبين، يحترم النادي ويبذل كل مساعيه من أجل الوصول به لتطلعات أنصاره، ولذا فإننا نثق به كثيراً مع الأخذ بالاعتبار أن جميع من هم في المنظومة لديهم أخطاء والناجحون منهم هم من يعملون على تلافيها، ونحن نناقشه أيضاً في الأخطاء».
وعن عقوبة إبعاد خالد شراحيلي عن المباراة قال: «كان للاعب بعض التجاوزات آخر ثلاثة أسابيع، ونحن نؤيد قرار المدرب وحتى بعد نتيجة مباراتنا أمام الأهلي نؤيده، ولو عاد بنا الزمن إلى ما قبل المباراة سنؤيده، وقد عاقبنا اللاعب مسبقاً بتطبيق اللائحة وليس من المنطق أن نعلن جميع عقوباتنا.                

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM