الأخطبوط

داسيلفا: ما حدث للنصر مجرد كبوة وسيعود الفريق كما كان

8:39 ص 23/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

   أكد مدرب النصر الاوروغوياني داسيلفا تقبله لعتب جماهير النصر جراء النتائج المتواضعة، وقال: طبيعي أن تنزعج الجماهير من نتائج الفريق في المباريات الماضية كما هو الحال بالنسبة لنا أيضا لأن النصر بطل وجماهيره لا ترضى أن تراه يتعثر بالنتائج لكنني واثق من أن ما حدث مجرد كبوة وسيعود الفريق كما كان ليحقق النتائج التي ترضي جماهيره الوفية.

وكشف داسيلفا جاهزية النصر لمباراة الشباب، وقال: لدينا العزيمة والإصرار على الفوز والوصول للدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، وأضاف" ثقتي باللاعبين وبقدراتهم كبيرة لتحقيق ذلك ولن نفكر في الماضي بل إننا نتطلع لهذه المباراة بطموح كبير ونعرف إننا نقابل فريق كبير يضم عناصر جيدة وحقق نتائج جيدة في مبارياته الماضية ومدربه جديد والمباراة أمامه لن تكون سهلة، والحسابات في مباريات الكؤوس تختلف فمثل هذه المباريات الحذر فيها واجب كونها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول إما أن تتأهل من خلالها أو أن تغادر المسابقة" .

وبين المدرب الاوروغوياني خورخي داسيلفا أنه عمل طوال التدريبات الماضية على أهمية إعداد الفريق بالصورة المطلوبة، وأتمنى أن نخرج بالنتيجة والنصر متى ما لعب بمستواه المعهود والمعروف عنه فإنه بلا جدال الأقرب للفوز فلم افقد في يوم من الأيام ثقتي الكبيرة باللاعبين.

من جهته شدد مهاجم النصر ربيع سفياني على صعوبة مباراة الغد أمام الشباب، وقال: مباريات خروج المغلوب لا مجال للتفريط فيها بالفوز، وكلنا عزيمة وإصرار على تحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد، وأضاف" داسيلفا وضع الخطة والتكتيك المناسب للمباراة ونتمنى تحقيق نتيجة ترضي كل محب لهذا الكيان".

وطالب سفياني بنسيان نتائج الفريق في الجولات الماضية، وقال: ما فات من نتائج أصبح في حكم الماضي الذي لا يمكن أن نتوقف عنده ولاشك إننا سنقابل فريق لا يستهان به قدم في المباريات الماضية من منافسات الموسم أداء ونتائج جيدة. واختتم ربيع سفياني حديثه بأن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين ويصعب التكهن بنتيجة اللقاء.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM