الأخطبوط

نور: الأرقام تصب في مصلحة بولوني

6:14 ص 24/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أكد قائد الاتحاد محمد نور جدارة فريقه بالفوز على الخليج والتأهل إلى نصف نهائي كأس ولي العهد، وقال: "الفوز جاء بعد الإصرار على الرغم من تأخرنا بهدف واستطعنا ترتيب أوراقنا في الشوط الثاني وبالتغييرات التي أجراها مدرب الفريق بولوني تمكنا من فرض سيطرتنا وتسجيل الهدفين، ونشكر جماهير المنطقة الشرقية على حضورها ودعمها للفريق والتي أعطتنا الدافع الكبير في تحقيق الفوز وكان لها الفضل في التأهل".

ورفض تقييم المدرب بولوني وأضاف: "بولوني لا يزال يحقق نتائج ايجابية ومن الصعب أن تحكم عليه خصوصاً وأن الأرقام تصب في صالحه، والاستقرار مطلوب من أجل المنافسة في الدوري والمسابقات الأخرى".

وبارك مدافع الاتحاد ياسين حمزة للجماهير الاتحادية الانتصار وقال: "المباراة لم تكن سهلة علينا ولكن المدرب بولوني استطاع أن يقرأ المباراة خلال الشوط الأول وتمكن من وضع التكتيك المناسب في الشوط الثاني مع تغيير عدد من العناصر وتكثيف الخط الهجومي، ولن نفرح كثيرا إذ أننا سنبدأ التحضير لمواجهة الهلال في (دوري عبداللطيف جميل)".

وأضاف: "السبب في الهدف الباكر الذي سجله الخليج هو عدم التركيز الجيد إذ أننا لم نكن في كامل تركيزنا بعكس فريق الخليج الذي دخل المباراة منذ الدقيقة الأولى بتركيز عالي وهذا ما سهل مهمتهم في تسجيل الهدف، ولكن استطعنا العودة في الشوط الثاني بعد عودة الروح للفريق ونعد الجماهير بالظهور بشكل أفضل".

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM