الأخطبوط

رئيس أهلي دبي: كنا سنحتفل بالهلال

6:34 ص 24/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أثنى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم على أداء فريق الهلال قائلًا: «الهلال ظهر بصورة مشرفة في مباراتي الذهاب والإياب وقدم عرضًا قويًا وكان مثالًا رائعًا في الأداء والروح الرياضية كعادة اللقاءات التي تجمع بيننا وبين الأشقاء في السعودية، وفي مثل هذه اللقاءات لا يوجد خاسر وحتى لو فاز الهلال كنا سنحتفل به كما نحتفل بالأهلي». وطالب الشيخ حمدان لاعبي الأهلي بمضاعفة الجهد للفوز بنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مشددًا على أنهم أثبتوا أنهم يملكون المقومات التي تؤهلهم للفوز باللقب.

وقال الشيخ حمدان: «الفريق مطالب بمضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة من أجل التحدي الكبير في المباراة النهائية حتى تكتمل الفرحة بوقوف الفريق على منصة التتويج احتفالًا باللقب الآسيوي».
وأضاف ولي عهد دبي: «إن الفريق ظهر بروح عالية خلال مباراة إياب نصف النهائي أمام الهلال الثلاثاء الماضي، حيث اتسم أداؤه بالإصرار والحماس من أجل تحقيق الفوز».
وكان الأهلي قد تأهل الى المباراة النهائية بدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه إثر فوزه 3 / 2 على ضيفه الهلال السعودي في مباراة الإياب، بعدما سبق له أن تعادل 1/1 في مباراة الذهاب التي جرت بينهما بالعاصمة السعودية الرياض. 
 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM