الأخطبوط

دونيس: لا خلافات مع الشمراني.. وشكراً للجماهير

4:23 ص 26/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 قدم مدرب الهلال اليوناني جورجيوس دونيس شكره وتقديره لجماهير فريقه التي ساندت اللاعبين في مواجهة التعاون بكل حماس، إلى أن تحقق الفوز خصوصاً بعد الخروج من بطولة آسيا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "كانت لدينا ردة فعل قوية وجيدة امام التعاون خصوصاً بعد مباراة الاهلي الاماراتي وبعد فترة عصيبة علينا، وعلى الجمهور، ولكن وفقنا في تجاوز هذه العقبة بالروح والاصرار من لاعبي الفريق وقدمنا كرة قدم جميلة اضعنا فيها فرصا كثيرة كانت كفيلة بإنهاء المباراة خلال 60 دقيقة، ولكن لم يوفق اللاعبون وضاعت الفرص المتاحة، وانا سعيد بالفرص التي سجلت واقول للاعبين الجميع وقف معكم، الادارة والجماهير العاشقة التي اضافت للمباراة اجواء تحفيزية". وأضاف: "دائماً نعمل على معالجة الاخطاء والفرص الضائعة ولكن الامر ليس بتلك السهولة فنحتاج الى التركيز اكثر وعلينا المواصلة في العمل".

رفض اليوناني عدم استغلال الفرص بخسارة المباراتين الماضيتين ولكن عزا ذلك للغيابات اللتي اعترت الفريق وعدم التوفيق في آخر الدقائق وقال: "طريقة اللعب تحولت الى ٤-٣-١-٢ وسبق وان لعبت بها في اعوام مضت وهي حسب ما يحتاجه الفريق واصبح لدينا خيارات عده في طرق اللعب".

وحول الهجوم الهلالي اوضح دونيس أن الأجهز حالياً كارلوس ادواردو والتون الميدا فيما تختلف غيابات الثنائي ياسر القحطاني وناصر الشمراني وقال: "الأول جلست معه في جلسة خاصة واختبرناه لياقيا ونتيجته كشفت انه جاهز لياقيا وأعطيناه برنامجا لياقيا لاستعادة جاهزيته بشكل أفضل لمدة ثلاثة اسابيع ما بين تدريبات انفرادية وتدريبات جماعية ولا يوجد خلاف مع الشمراني او مع احد غيره والجاهز في التدريبات هو من سيكون ضمن المجموعة وانا بطبعي مع الاجهز لخدمة الفريق".

واختتم دونيس المؤتمر بتأكيد العمل لتلافي الاخطاء ومنها التمريرة الاخيرة وانهاء الهجمة، وقال: "هناك مدربون كبار يعانون من الطريقة ذاتها ولكنهم يعملون على تصحيحها".

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM