الأخطبوط

الهلال يتجاوز «العقدة» ويتحضر للحصاد

4:03 ص 27/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 ظهر الفريق الهلالي بمستوى جيد امام التعاون في اول لقاء له بعد الخروج من البطولة الآسيوية الاسبوع الماضي على يد فريق الاهلي الاماراتي، حيث قدم اللاعبون روحا عالية وحقق الفريق فوزا غاليا وثمينا في وقت كان الهلال بحاجة ماسة له.

 

وكان المتابع الرياضي يتوقع بأن الهلال سيحتاج الكثير من الوقت للعودة من جديد، ما سيفقده صدارة الدوري نتيجة التأثر النفسي بعد الخروج الآسيوي، الا ان الفريق الازرق عكس التوقعات من خلال الفوز المستحق على فريق التعاون، والذي ربعه على صدارة دوري عبداللطيف جميل واعطاه القوة في اللقاء المرتقب امام الاتحاد والذي يعد الاختبار الحقيقي للكتيبة الزرقاء.

 

من جهتها، استطاعت الادارة الهلالية بقيادة رئيس النادي الامير نواف بن سعد، اعداد الفريق نفسيا ومعنويا، وحاول رئيس النادي جاهدا الى اخراج اللاعبين من جو الهزيمة ونسيان ذلك في اسرع وقت والتفكير بما تبقى من البطولات، وظهر ذلك على روح اللاعبين في اول لقاء يخوضه بعد المواجهة الآسيوية، وتغلبه على فريق التعاون.

 
 

مؤازرة جماهيرية

 

حرصت الجماهير الهلالية على ان تكون متواجدة بشكل كبير في اول مران للفريق وذلك بهدف دعم اللاعبين ونسيان تلك المباراة، وبالفعل اثر حضور هذه الجماهير على اللاعبين بشكل ايجابي واعطاهم دافعا قويا لتقديم كل ما لديهم لاسعاد هذه الجماهير.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM