الأخطبوط

نفاد 40 ألف تذكرة في 3 أيام

5:37 ص 28/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 رصدت ادارة نادي الاتحاد مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفوز على فريق الهلال في لقاء الكلاسيكو الذي سيقام بعد غد على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين.

 

وسيحصل لاعبو الاتحاد بذلك على 30 الف ريال بعد ان اعلن عضوا الشرف انمار الحائلي واحمد كعكي سابقا عن مبلغ 20 الف ريال لكل لاعب في حال التغلب على الهلال والظفر بنقاط المباراة، وبذلك يبلغ اجمالي مبلغ المكافآت مليون ريال. وكانت ادارة الاتحاد سلمت اللاعبين خلال الـ48 ساعة الماضية راتب شهر قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب.

 

ميدانيا، استقر المدرب بولوني على التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها لقاء الكلاسيكو امام الهلال والتي ستشهد تغييرات فنية في خطي الدفاع والوسط بما يتناسب مع الاسلوب الفني الذي ينوي مفاجأة خصمه الهلال به، وطالب المدرب بولوني خلال المناورات الكروية بضرورة الالتزام والانضباط الفني من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

ويعيش لاعبو العميد حالة استقرار نفسية وفنية قبيل اللقاء المرتقب، واسهمت الاجواء المناسبة التي هيأتها ادارة النادي في تركيز اللاعبين على التدريبات. وكان لقرار اغلاق التدريبات الدور الكبير في احاطة تحضيرات الفريق الكروي للكلاسيكو بالسرية، مما يؤكد حرص الاتحاديين على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وحصد النقاط في الدوري. وسينهي الفريق الاتحادي مرانه غدا ومن ثم يدخل اللاعبون لمعسكرهم تأهبا لمواجهة الهلال المرتقبة. على ذات الصعيد، واصلت الجماهير عملية شراء التذاكر عبر موقع مكاني، حيث تجاوز عدد التذاكر التي تم بيعها حتى الآن اكثر من 40 الف تذكرة، وتشير التوقعات ان مباراة الكلاسيكو ستسجل اعلى حضور جماهيري، حيث تتسع مدرجات استاد الجوهرة لـ60 الف مشجع.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM