الأخطبوط

مهام خاصة لعبدالفتاح.. وباجندوح يراقب ألميدا وإدواردو

6:29 ص 29/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 واصل الاتحاد استعداداته لمواجهة الهلال في (دوري عبداللطيف جميل) غداً (الجمعة) على استاد مدينة الملك عبدالله بجدة، وتواصلت التحضيرات الإدارية بالترتيب لاستقبال الحشد الجماهيري المتوقع على الرغم من ارتفاع اسعار التذاكر إلى 45 ريالاً للدرجة الموحدة و500 ريال للدرجة الفضية وألف ريال للدرجة الذهبية.

وعلى الصعيد الفني اختار المدرب الروماني لازلو بولوني التشكيلة المبدئية التي سيدخل بها المواجهة، وبدا واضحاً في الأيام الماضية في التدريبات السرية والتي نجحت (الرياض) في اختراقها في التركيز على لاعب الوسط الشاب عبدالفتاح عسيري العائد من الإصابة لإيقاف خطورة الظهير الايمن في الهلال محمد البريك والحرص على إلقاء المزيد من المحاضرات النظرية على اللاعبين بغرض شرح نقاط القوة والضعف في الفريق الأزرق وتنبيه لاعبي الوسط بضرورة مراقبة البرازيلي كارلوس ادواردو وعدم السماح له بالتحرك بأريحية في وسط الملعب وتكليف ثنائي الدفاع ياسين حمزة واحمد عسيري بالتناوب على مراقبة المهاجم التون الميدا.

وبدا واضحا تركيز بولوني على ثنائي ثابت في المحور الدفاعي ولم يتحدد بعد ان كان سيشرك لاعب الوسط الغاني علي سولي مونتاري منذ بداية اللقاء تحسبا لسرعة وسط الهلال المتوقعة التي تحتاج الى لاعب شاب ونشيط بجوار جمال باجندوح ويتوقع اشراك محمد بوسبعان على حساب مونتاري منذ بداية اللقاء.

من جهة ثانية نفت مصادر اتحادية ان يكون مهاجم الهلال ناصر الشمراني خيارا اتحاديا في الفترة المقبلة وأكدت أن التسريبات الحالية والتي تهدف للتشويش على "العميد" او اللاعب معروف اهدافها ولم يتم مناقشة هذا الامر اطلاقا، وفي حال رغبة نادي الاتحاد بأي لاعب مرتبط بعقد مع ناديه فسيتم اللجوء للطرق الرسمية بتقديم خطاب رسمي للنادي واللاعب.

وعلمت "الرياض" أن التوجه الاتحادي في الفترة المقبلة بالتعاقد مع لاعب عاصمي يلعب في مركز المحور، ولم يتم الكشف عن هويته حتى الآن الا أن المصادر تؤكد وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة واستبعدت المصادر ان يكون لاعباً هلالياً.

وعلى صعيد التحضيرات الإدارية للقاء طالبت جماهير الاتحاد بفتح شباك التذاكر يوم المباراة وعدم اقتصار بيعها من خلال منصة مكاني التابعة للبريد السعودي وأكدت أن هناك أعداداً كبيرة لم تتمكن من الشراء من خلال موقع مكاني وضرورة بيع عدد محدد يوم المباراة فيما تسعى ادارة الاتحادية والشركة المسوقة للتذاكر نفاذها من خلال موقع مكاني تجنبا للازدحام المتوقع على شباك التذاكر.

وكشف مقربون من شركة صلة احتمال اغلاق شباك التذاكر فجر يوم المباراة ما لم يتم نفاذها باكرا وسيتم الاعلان في حال تبقي تذاكر.

واشترت جماهير الهلال كامل الجزء المخصص لها في استاد الملك عبدالله بجدة فيما تبقى 20% من التذاكر في الاماكن المخصصة لجماهير الاتحاد.

من جهة اخرى واصل الاتحاد لدرجة الشباب استعدادته لمواجهة النصر في نهائي كاس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بعد غد (السبت) على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وتسلم اللاعبون مكافآت الفوز على الشباب في دور الاربعة دعماً لهم قبل المواجهة المرتقبة التي سيتغيب عنها الثلاثي عبدالله المقعدي وأحمد فريج وحسن المنتشري بداعي الايقاف بالبطاقات الصفراء.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM