الأخطبوط

دونيس يدرس إعادة شراحيلي في «الكلاسيكو»

6:31 ص 29/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يدرس مدرب فريق الهلال الأول اليوناني جيورجيوس دينوس مع أجهزته الفنية بالتشاور مع مدير إدارة كرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج، عودة حارس مرمى الفريق الأول خالد شراحيلي في كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيجمع الهلال بمضيفه الاتحاد غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية «الجوهرة» بجدة، ضمن الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وبعد ربط مدرب الفريق عودة الحارس الدولي للتدريبات الجماعية للفريق بانضباطه في التدريبات الانفرادية وبعد ذلك إجراءه لها مع الفريق الأولمبي، يسير شراحيلي في الطريق الصحيح ويقضي وقتاً أطول من زملائه ملتزمًا بالحضور المبكر لإجراء التدريبات الصباحية ومواصلة حضور التدريبات المسائية كذلك، بعد فرضها عليه من قبل الجهاز الفني.
وينتظر مجلس الإدارة برئاسة الأمير نواف بن سعد قرار اليوناني حول إعادة شراحيلي للذود عن الشباك الهلالية قبل اللقاء الهام أمام فريق الاتحاد الذي يسعى من خلاله الفريق لمواصلة صدارة الدوري.
ويغيب سالم الدوسري والمدافع البرازيلي ديجاو رودريجو عن الكلاسيكو للعقوبة الانضباطية المفروضة عليهم من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأجرى الفريق الأول تدريب مغلق مساء أمس، طبق من خلاله دونيس بعض التكتيكات الخاصة التي سينتهجها في اللقاء الدوري المقبل أمام الاتحاد، وسعى لتطبيقها خلال مناورة أقامها على منتصف الملعب بتواجد جميع اللاعبين.
في شأن مختلف، أغلقت إدارة أهلي دبي الإماراتي ملف قضية احتجاج الهلال على مشاركة لاعب الفريق الإماراتي الأول المغربي أسامة السعيدي أمام الفريق السعودي في البطولة الآسيوية، ومنعت الإدلاء بأي تصريح إعلامي حول القضية وذلك بعد أن حكم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي أقر فيه بصحة موقف الأهلي وتأهله لنهائي البطولة، وأكد المشرف على كرة القدم بنادي أهلي دبي عبدالمجيد حسين، أن البعض حاول استغلال قضية السعيدي للاصطياد في الماء العكر لكن العلاقة مع الهلال أكبر بكثير من ذلك.                

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM