الأخطبوط

الأهلاويون: جاهزون لهزيمة نجران

7:00 ص 30/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

   أشاد عضو شرف النادي الأهلي ورئيس فريق الاستثمار والتسويق الأمير فيصل بن خالد بجهود لاعبي الفريق في المرحلة الماضية، مطالباً اللاعبين بمواصلة العطاء والعمل الجاد على تطبيق التعليمات الفنية وبذل قصارى الجهد في الفترة المقبلة لتحقيق طموحات وتطلعات جماهيرهم الوفية التي ستكون داعمهم الأول ومساندهم الرئيسي وستقف خلفهم في كافة ملاعب المملكة.

من جانبه طالب مدرب الفريق كريستيان غروس لاعبي الأهلي بضرورة تقديم الأداء المرضي لتطلعات وطموحات جماهير النادي ومواصلة حصد النقاط في مشوار الدوري وأهمية تلافي بعض الأخطاء والملاحظات الفنية داخل الملعب.

من جهة ثانية شدد لاعب الوسط مصطفى بصاص على أهمية مواجهة نجران وقال: "نخوض مواجهة مهمة ولدينا العزيمة والإصرار في تجاوزها ومواصلة حصد النقاط والظهور بشكل أفضل مما ظهر عليه الفريق في المواجهة الماضية أمام الاتفاق في مسابقة كأس ولي العهد والتي كسبناها بصعوبة".

وأكد المهاجم إسلام سراج على جاهزية فريقه لمواجهة نجران وقال: "عملنا في التدريبات الماضية التي تسبق المواجهة بمجهود مضاعف، وأننا جاهزون ولدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، ونتمنى من الجمهور الأهلاوي الوقوف معنا ومساندتنا حتى يعود الفريق لمستواه بشكل مرضي للجميع، ونطمح خلال هذا الموسم تحقيق تطلعاتهم". 

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM