الأخطبوط

الشلهوب: أعتز بلقب «المعلم» واشتقت لأجواء «الكلاسيكو»

7:05 ص 30/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أكد قائد الهلال محمد الشلهوب أن السر في تألقه خلال مباريات الفريق الفترة القريبة الماضية يعود إلى فضل الله ثم للجماهير الزرقاء التي ساهمت في تألقه بدعمه وتشجيعه، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة اليوناني جورجيوس دونيس وزملائه اللاعبين.

وحول اللقب الجديد الذي يطلقه عليه بعض زملائه اللاعبين والجماهير بوصفه "المعلم" قال: "أشكرهم على ذلك ولكنني مازلت أستفيد من النقد الهادف وأسعى في إصلاح أخطائي، ومهما وصلت من مستوى، يجب أن أؤمن أنني لست معلما بل طالب في كرة القدم حتى أستمر في تقديم العطاء المميز قبل التوقف عن كرة القدم متى ما شعرت بأنني غير قادر على خدمة النادي بالشكل المأمول".

وعن مواجهة "الكلاسيكو" المرتقبة مساء اليوم أمام الاتحاد قال: "هناك تكاتف وعزيمة كبيرة من جميع اللاعبين خلال الأيام الماضية بأهمية تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، إنها مباراة صعبة ومهمة وكلاسيكو مثير اشتقنا لمثله، ونتمنى ان تظهر المباراة بشكل ممتع وتعكس سمعة الكرة السعودية، والأهم أن نكسب النقاط الثلاث".

وأضاف الشلهوب: "دائما ما تكون الفترة التي تلي الخروج الآسيوي من اصعب الفترات، ولكن وقفة الادارة والجماهير الذين ما زالوا يمنحوننا الثقة ويقفوا خلفنا بطموحهم وإصرارهم على مواصلة الانتصارات في الدوري، ودعمهم لنا خلال مباراة التعاون التي استطعنا الفوز فيها ساهم في تقليل الضغط بشكل أكبر ومنحنا مزيدا من الثقة أيضا".

وعن إمكانية تاثرهم بما يحدث خارج الملعب من احتجاج الإدارة الآسيوي وتداعياته قال: "صدقني نحن بعيدون تماما عن هذه الأمور، تفكيرنا وتركيزنا الكامل الأيام الماضية كان على مباراة الاتحاد وكيفية التجهيز لها، وبقية الأمور الإدارية لا تعنينا في شيء وتبقى من اختصاصهم بعيدا عن دخولنا في هذا الأمر".

وقدم الشلهوب شكره لجماهير الهلال الوفية على حضورها وتفاعلها ودورها الإيجابي مع الفريق دائما، مبينا أن شراءهم التذاكر المخصصة لهم في مباراة الاتحاد ونفادها أمس يعد دافعا قويا لهم لبذل كل ما يملكونه من جهد لإسعادهم بالفوز.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM