الأخطبوط

المسيليم: بإمكانكم رؤية السومة مدافعاً

4:34 ص 01/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

   أكد حارس الأهلي ياسر المسيليم أن فريقه حقق فوزاً مهماً على نجران في الدوري وقال: "الفوز مهم بالنسبة لنا، وتعثر أي فريق منافس أمر إيجابي ومن صالحنا ولكن علينا الفوز في كل المباريات، وبدأنا الآن التفكير في مباراة الشباب المقبلة فهو فريق منافس لا يستهان به وبإذن الله نحافظ على الصدارة" .

وأضاف: "فقدنا خلال العام الماضي العديد من النقاط وتحديداً أمام الفرق الصغيرة، وفي هذا الموسم سيكون تركيزنا منصبا على هذه الفرق للفوز وحصد جميع النقاط أمامهم، استطعنا تسجيل هدف وحيد أمام نجران وحافظنا عليه إلى نهاية اللقاء" .

وعن قلة الأهداف التي ولجت مرماه وقوة دفاع الأهلي خلال الجولات الماضية قال: الفريق يعمل كمنظومة جماعية ويمكننا رؤية المهاجم عمر السومة يعود للدفاع، واللاعبون مكملون لبعض، وإذا كان مستوى الفريق جيدا فسينعكس ذلك على حارس المرمى".

من جانبه أعرب لاعب الوسط حسين المقهوي عن سعادته بعودة فريقه إلى الصدارة وقال: "المباراة كانت صعبة وفريق نجران ظهر بمستوى جيد، ولم نظهر بالمستوى المعهود، حاولنا الاستحواذ على الكرة ولكن لم نوفق في التسجيل حققنا الأهم الفوز".

وأضاف: "مباراة الاتحاد والهلال لا تهمنا، أهم شيء فريقنا يكسب ويقدم الأداء الجيد في الجولات المقبلة، وعلينا أن نحافظ على الصدارة بمستوانا وإرادتنا وعزيمتنا وطموحنا داخل الملعب، وبإذن الله نستمر على نغمة الانتصارات ومواصلة حصد النقاط أمام الشباب في الجولة المقبلة".

وختم حديثه بالقول: الجميع ساعدنا ولم يقصر معنا سواء الإدارة أو الجهاز الفني أو الجماهير ونسعى لإسعاد الجماهير التي وقفت خلف الفريق في أصعب اللحظات ونتمنى أن نعوضهم بحصد اللقب الغالي هذا الموسم".

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM