الأخطبوط

40 ألفًا لكل لاعب اتحادي بعد فوز الكلاسيكو

4:41 ص 01/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 بلغت مكافآت لاعبي الاتحاد نظير الفوز في كلاسيكو الكرة السعودية 40 ألف ريال لكل لاعب، وينتظر أن يتسلمها اللاعبون خلال تدريب اليوم، وهي 15 ألف ريال مقدمة من إدارة النادي و20 ألفًا مقدمة من عضوي شرف النادي أحمد كعكي وأنمار الحائلي، ومبلغ 5 آلاف ريال تكفل بها عضو شرف النادي المهندس محمد الخثعمي، ليبلغ الإجمالي 40 ألف ريال.

وقد أدى لاعبو الفريق تدريبات الأمس وسط أجواء رائعة بعد الفوز المثير والحضور الجماهيري الكبير الذي دعم النمور، وأصبحت جماهير الاتحاد العلامة الفارقة في الدوري السعودي ومحل تقارير وأخبار تتناولها وسائل الإعلام. وبدأ بولوني التمرين باجتماع مع اللاعبين بين لهم الاخطاء التي وقعوا فيها من خلال مباراة الهلال لتلافيها في اللقاء القادم ومن ثم طالب من اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الهلال بتأدية تمارين خفيفة استرجاعية ومن ثم الذهاب إلى الساونا وبقية اللاعبين قاموا بأداء تمارين لياقية مكثفة بهدف تجهيزهم للمشاركة في اللقاء القادم في حال ما إذا كانت إصابتا مارتن ومونتاري تمنعانهما من المشاركة في المباراة القادمة.
وفي سياق آخر رصدت إدارة النادي مكافأة مالية للاعبي الفريق في حال الفوز في اللقاء ضمن الجولة السادسة أمام فريق الفتح والعودة بالنقاط الثلاث. 
 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM