الأخطبوط

دونيس: الانضباط شعاري لإشراك اللاعبين

6:19 ص 03/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

طالب مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جورجيوس دونيس جميع انصار فريقه بتجاوز ما حدث في الفترة الأخيرة خصوصا خسارة لقاء الاتحاد الماضي والتركيز في الفترة المقبلة ابتداء مباراة القادسية مساء اليوم، وقال: "لا بد أن نطلع على الحقيقة أن نادي الهلال لم يحقق بطولة الدوري منذ أربعة مواسم، ويملك الفريق عناصر جيدة لعودته بطلاً للدوري، ولدينا لاعبون مميزون نعمل على توظيفهم بالشكل السليم حتى نستطيع أن نعود لكسب البطولة، ومن الضروري ان تشهد الفترة المقبلة وقفة الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير مع الفريق عند الفوز والخسارة".. مشددا على أهمية مباراة القادسية وقال: "سنبذل قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث وتقديم المستوى المطلوب لتحقيق ذلك.

وعن عودة الحارس خالد شراحيلي لتدريبات الفريق الجماعية قال: "أنا صاحب القرار بالإبعاد والعودة ولا أتخذ قراراتي تحت الضغط، وشراحيلي خضع لبرنامج انفرادي خاص جراء العقوبة التي تم فرضها عليه، قبل أن يعود الى التدريبات الجماعية بعد تقرير مدرب الحراس الذي أشاد بانضباطيته في الفترة الماضية، ومن المستحيل أن أقتل موهبة شراحيلي الذي يعد حارس فريقي، ولكنه أخطأ وأقر بذلك واستفاد من الدرس للعودة مجددا خصوصا أنه حارس موهوب ويمتلك الثقة".

وأكد دونيس أن الفريق يمتاز بوجود عناصر مميزة هجوميًا بأكثر من لاعب يملكون الحلول لأداء الأدوار الفعالة، وقال: "لدينا أخطاء في الدفاع نسعى إلى تفاديها.

وعن عدم دخول ثنائي الهجوم ناصر الشمراني وياسر القحطاني في معسكرات مباريات الفريق الماضية قال: "نملك أسماء كثيرة في الهجوم مثل الشمراني والقحطاني والعليوي وأي لاعب يريد المشاركة يجب أن يقاتل بجد حتى تتاح له الفرصة، واختياراتي تتم بناء على الجاهزية والاجتهاد في التدريبات والجميع يرى أن الثنائي ادواردو والميدا يبذلان جهدا كبيرا ويقومان بعمل مميز ومن الصعب ابعادهما، وبالنسبة لياسر القحطاني فهو يحتاج الى اسبوعين اخريين يتم تكثيف الجرعات اللياقية خلالها له اذ سنستغل فترة التوقف الدولي لتجهيزه بشكل أفضل".

من جانبه، شدد مهاجم الهلال البرازيلي إلتون ألميدا على أهمية لقاء اليوم والظفر بالنقاط الثلاث، وقال:" في عالم كرة القدم لا يوجد مباراة سهلة علينا التركيز فقط وعدم التهاون وقادرون على تحقيق الانتصار".

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM