الأخطبوط

الشمراني: سأسجل تحت أو فوق الضغط

3:38 ص 04/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أكد مهاجم الهلال ناصر الشمراني أن فرحته البالغة بعد هدف الفوز الذي سجله على القادسية أمس تعود الى أن الهدف كان حاسما للفوز وفي دقائق حساسة، إضافة الى استطاعته التسجيل بعد فترة توقف وغياب عن المباريات الماضية.

وعن حضوره بالتسجيل تحت الضغط في كثير من الفترات قال: "سوى تحت الضغط او فوق الضغط لا يهم، الأهم أن أبذل كل ما لدي وأكون مهيئا للتسجيل في أي لحظة". وعن عدم تأثره بغيابه الفترة الماضية وحسم الفوز امام القادسية قال: "الهدف مهم بكل تأكيد، ونحمد الله على عودتنا للقاء وتحقيق النقاط الثلاث التي تضمن لنا الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وفي الهلال يغيب لاعب او يحضر الآخر الأهم أن يكون الفريق حاضرا ويحقق الانتصارات".

وحول عدم وجود صانع العاب حقيقي خلفه في مباراة القادسية أمس ما زاد من صعوبة مهمته قال: "هذا أمر يعود للجهاز الفني بقيادة المدرب المميز دونيس، وهو أعرف بالتكتيك المناسب للفريق، وبالنسبة إلي كل ما علي هو المشاركة بقوة وتقديم كل ما لدي في الملعب".

وعن مباراة "الدربي" المقبلة امام النصر قال: "سنبدأ التفكير والإعداد لهذا اللقاء المهم والصعب امام فريق كبير وحامل لقب الموسم الماضي، ولكننا جاهزون لهذا اللقاء الذي اتمنى المشاركة فيه وأكون مهيئا للتسجيل ايضا باذن الله".

وعن توقعاته للفرق الأقرب لتحقيق لقب الدوري قال: "لا يزال الحكم باكرا على هذا الأمر، فالدوري لم يمض منه سوى ست جولات ولا يزال المشوار طويلا لتحديد ملامح وهوية الأقرب للقب".

وحول تأثرهم وانشغالهم بالاحتجاج المقدم من ادارة الهلال حول مباراة الاهلي الاماراتي الاسيوية قال: "لم نفكر بهذا الامر اطلاقا لأنه شأن اداري خاص، ولا نتوقع وجود أي لاعب هلالي يفكر بالاحتجاج بتاتا".

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM