الأخطبوط

الأرقام لا تقنع أنصار العالمي

3:43 ص 04/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 رغم اختلاف الجماهير حول عطاء ثلاثي الفريق يحيى الشهري وادريان وشايع شراحيلي، الا ان احصائيات موقع دوري عبداللطيف جميل وضعتهم في قمة نجوم الفريق في المواجهات الاخيرة في الدوري، اذ احتلوا قائمة افضل اللاعبين من حيث التمريرات الناجحة في مناطق المنافسين بعد مرور ست جولات من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وبحسب ارقام اوبتا المتخصصة في احصائيات كرة القدم، فإن الثلاثي يحيى الشهري وادريان ميرزيفسكي وشايع شراحيلي اصحاب المراكز الاولى في التمرير في مناطق الفرق المنافسة، واحتل الشهري المرتبة الاولى برصيد 209 تمريرات، وجاء ادريان في المركز الثاني بـ 206 تمريرات، بينما احتل شراحيلي المركز الثالث برصيد 154 تمريرة. اما المحلل الرياضي محمد الدعيع، فقال: ان النصر لم يقدم ما يجب ان يكون سيما هجوميا، واضاف ان حارس الفيصلي منصور النجعي كان رجل مباراة فريقه ضد النصر، وقال: فريق الفيصلي قدم مباراة جيدة على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وحصد نقطة ثمينة امام النصر، ووضحت القراءة الجيدة للمباراة من قبل مدربه الروماني.
واضاف: للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين يجب عليك كفريق بطل الانتصار على من يتذيل الترتيب ومن يتوسطه ايضا، والنصر يمتلك المقومات الكبيرة والمميزة التي تقوده للعودة لتحقيق الانتصارات والمنافسة على اللقب.
واتم حديثه قائلا: رجل المباراة هو الحارس الفيصلاوي منصور النجعي، فكما نعرف الحارس هو نصف الفريق اضافة الى مستواه الرائع وتصديه للكثير من الكرات الخطيرة للسهلاوي وغيره طوال اللقاء.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM