الأخطبوط

بولوني: مباراة الهلال أثرت على الاتحاد

5:19 ص 05/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

برر المدير الفني في الاتحاد لازلو بولوني ظهور فريقه بمستوى فني سيء أمام الفتح في الجولة السادسة من (دوري عبداللطيف جميل) بالجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون أمام الهلال وقال: "اللاعبون تأثروا كثيراً بسبب تقارب الوقت بين المواجهتين وعدم اعتمادي على بعض الأسماء كان بسبب عدم جاهزيتهم بالشكل الجيد إذ أكد بأن رياض الإبراهيم لم يقدم المستوى الفني خلال التدريبات والذي يؤهله للمشاركة في المباراة، بينما كان غياب أحمد النظري سبباً مباشراً في عدم تواجده في تدريبات الفريق لظروفه الأسرية".

وأضاف: "أفتقدنا لخدمات لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري والفريق يحتاج إلى عمل كبير ليظهر بصورة مرضية".

واختتم مدرب الاتحاد حديثه بأنه غير راض عن نتيحة اللقاء وأنه كان يطمح لتحقيق الانتصار الذي يعطي اللاعبين الثقة بشكل أكبر.

من جهته أكد المدافع حمد المنتشري بأنه غير راض على تعادل فريقه أمام الفتح وقال: "الفريق في الشوط الأول لم يوفق في الوصول لمرمى الفتح ولم يتحصل مهاجمو الاتحاد على الفرص التي تتيح لهم التسجيل والتقدم والخطورة الاتحادية حضرت فقط في الشوط الثاني وكان الفريق قريباً من إضافة الهدف الثاني لولا التكتل الدفاعي من قبل فريق الفتح".

وعلل حارس المرمى فواز القرني السبب في عدم ظهور فريقه بمستوى أفضل بضيق الوقت الذي لم يمنح الفريق الفرصة للتحضير بشكل أفضل للمواجهة وقال: "قدمنا مباراة متوسطة الأداء وكنا الأفضل في الشوط الثاني ولكن لم نوفق في تحقيق الفوز وتعادلنا أمام الفتح يعد خسارة بالنسبة لنا كلاعبين، وعلى الرغم من الغيابات التي لم تؤثر بشكل كبير إلا أننا تقاسمنا المستوى والنقاط".

وعن الحوار الذي دار بينه وبين لاعب الوسط محمد نور بين شوطي المباراة قال: "محمد نور طالبني بالتركيز بشكل أكبر بعد ملاحظته لتقصير المدافعين في التغطية بشكل أفضل وحدوث بعض الثغرات التي شاهدها ودائما اللاعب نور يقدم النصائح المفيدة لنا".

من جهته قال مهاجم الفتح حمدان: "قدمنا مباراة كبيرة واشكر اخواني اللاعبين على المجهود المضاعف الذي قدموه ونقطة من الاتحاد حلوة وأفضل من الخسارة، الاتحاد من الفرق الكبيرة التي تنافس بقوة على المراكز الأولى وعلى الرغم من ذلك بحثنا عن الانتصار الأول على ارضنا لكن لم نوفق، امامنا مواجهة صعبة امام الفيصلي في الجولة المقبلة وسنسعى لفك النحس بعد مسلسل التعادلات وخطف النقاط الثلاث".

ووصف مدافع الفتح بدر النخلي مباراة فريقه امام الاتحاد بالممتعة نجحنا في وقف خطورة الفنزويلي ريفاس لذلك تقدمنا في البداية لكن لم نحافظ على ذلك التقدم والحمد لله على النتيجة الإيجابية التي تحققت وراضين عن التعادل الثمين

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM