الأخطبوط

موافقة البحرين وقطر على استضافة مواجهة فلسطين

5:48 ص 05/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

رفض الجهاز الإداري في المنتخب السعودي التعليق على قرار بيرت فان مارفيك باستدعاء المهاجم فهد المولد ولاعب الوسط شائع شراحيلي قبل انتهاء ايقافهما باربعة ايام، وتشير المصادر إلى أن المدرب رأى أن فترة المعسكر طويلة وتنتهي عقوبتهما خلاله، لذلك رغب الاستفادة منهما في مباراتي فلسطين وتيمور.

من جهة ثانية وافقت قطر والبحرين على استضافة لقاء "الأخضر" وفلسطين الاثنين المقبل، بينما لم ترد الاردن على امكانية قبول استضافة المباراة بسبب العلاقة بين الاتحاد الاردني لكرة القدم ورئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب غير الجيدة، اما لقاء السعودية وتيمور فيتوقع أن يقام في كوالالمبور بعد رفض تيمور اللعب في بلادها يوم 17 نوفمبر، وسيقرر (الفيفا) اليوم مكان المباراة الى جانب مباراة فلسطين.

من جهته استغرب المتحدث باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد من الهجوم الإعلامي على خلفية استدعاء الثلاثي الموقوف "شايع شراحيلي وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري" للمنتخبين الأول والأولمبي.

 

 

وقال المعيبد ل"الرياض": "للأسف وصلتني العديد من التغريدات التي هاجم فيها الإعلاميون الاتحاد السعودي، وقالوا فيها بأن الاتحاد السعودي يكسر قراره وهذا الكلام غير صحيح، فعقوبة الثلاثي تنتهي قبل مباراة فلسطين ب 24 ساعة أي الأحد المقبل واستدعاؤهم قبل 24 ساعة أصبحت أزمة لدى البعض".

وأضاف: "معسكر المنتخب يستمر حوالي 20 يوماً وأمامنا مباراتان، ومن هذا المنطق يرى المدرب الهولندي مارك فيك حاجته الفنية لشراحيلي والمولد لهاتين المباراتين نظير وجود إصابات في صفوف الأخضر، وعلى الجميع احترام المدرب ووجهة نظره".

وحول نقل لقاء المنتخب السعودي مع فلسطين قال: "الاتحاد خلال الأشهر الماضية حاول مع الاتحاد الفلسطيني نقل المواجهة وعند نقلها يظهر علينا البعض لمحاولة تحجيم الاتحاد السعودي بقرار عادي ولا يستحق المناقشة وننتظر القرار من الاتحاد الفلسطيني تحديد المكان لأن القرار يخصهم وحدهم وحق لهم ونحن نرحب بأي مكان وجاهزون لذلك".

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM