الأخطبوط

الاتحاد يحسم من مرتب ترويسي

4:22 ص 07/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

  حسمت إدارة نادي الاتحاد من المرتب الشهري للاعب الوسط الأسترالي جيمس ترويسي بسبب التصرف الذي بدر منه خلال لقاء فريقه الأخير أمام الفتح في الجولة السادسة من (دوري عبداللطيف جميل) وتلاسنه مع المدرب الروماني لازلو بولوني بسبب عدم رضاه عن قرار استبداله في الدقيقة 77 من مجريات المباراة، قبل ان يقدم اعتذاره للمدرب بعد اجتماعه مع مدير الكرة د. منصور اليامي قبل مغادرته إلى بلاده، موضحا بأن التصرف الذي بدر منه كان على خلفية رغبته في مواصلة المباراة وتقديم شيء للفريق إلا أنه تفاجأ بقرار استبداله.

من جهة ثانية تواصل إدارة الاتحاد بحثها عن مدرب لقيادة الفريق خلفا لبولوني الذي تنوي فسخ عقده بعد المستويات الضعيفة، ومطالبة الجماهير للإدارة بتغييره وحملتها المسؤولية في عدم اقالته بعد خسارة الفريق السابقة أمام الفيصلي قبل فتره التوقف الطويلة التي كانت كفيلة بجلب مدرب آخر وتعرفه على اوضاع الفريق إلا أن الإدارة فضلت منحه الروماني الفرصة.

وكان بولوني قد استلم الفريق في فترة الصيف وخاض معه ست مباريات في الدوري حتى الآن أضاع خلالها خمس نقاط وضعت فريقه في المركز الثالث بسلم الترتيب وعدم رغبته بمشاركة عدد من اللاعبين الذين انظموا حديثا في الموسم الحالي بعد التعاقد معهم وعدم توظيف قدرات الموجودين بشكل جيد مما تسبب في مطالبات الجماهير بفسخ عقده والبحث عن مدرب آخر.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM