الأخطبوط

الأخضر يغادر اليوم لمهمة الاثنين

4:38 ص 07/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يبدو ان امور المواجهة المرتقبة بين منتخبنا الاول ومستضيفه الفلسطيني في العاصمة الاردنية عمان ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وامم اسيا بالامارات 2019، تسير كما هو مطلوب بعد ان زال العارض الطارئ المتمثل في الامطار الغزيرة التي اغرقت ملعب مدينة الحسين الرياضية الذي ستقام عليه المباراة، حيث تفقد رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين ظهر امس الجمعة الملعب واطمأن على سلامة ارضيته وجاهزيته بعد الامطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة الاردنية عمان امس الاول وتسببت بتجمع المياه داخل العشب.

 

وكانت مباراة المنتخبين قد تأجلت مرات عدة بسبب خلاف على مقر إقامتها، حيث كان من المفترض اقامتها يوم 13 من اكتوبر الماضي، وتم تأجيلها حتى الخامس من نوفمبر الحالي، قبل ان يستقر (الفيفا) على الاثنين المقبل موعدا لها في العاصمة الاردنية عمان.

 

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة بعد اعتباره فائزا بنتيجة 3 -صفر في مباراة ماليزيا التي شهدت اعمال شغب من الجمهور الماليزي، ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على اقامة بقية لقاءات منتخب تيمور الشرقية على ملعبه، وينتظر ان يلعب الاخضر في تيمور الشرقية يوم 17 نوفمبر بعد ان كان من المقرر اقامة المباراة في ماليزيا.

 

ومن المنتظر ان تغادر بعثة المنتخب السعودي اليوم إلى الاردن من اجل استكمال التحضيرات الفنية النهائية للقاء المنتخب الفلسطيني بعد غد الاثنين عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وبدا مدرب المنتخب الهولندي مارفيك في التجهيز للقاء فلسطين بحصة تدريبية مساء امس اقيمت على ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب وشارك في التدريبات جميع اللاعبين حيث ركز على الجانب اللياقي والفني على ان يكون مران اليوم للجوانب الفنية والاسلوب الذي سينتهجه لمواجهة الخصم مع الاستقرار على الاسماء الاساسية التي سيخوض بها اللقاء المرتقب، وسيكون مران الاخضر الاخير على ملعب مجمع الملك حسين الرياضي الذي سيستضيف اللقاء المرتقب وسيكون لمدة ساعة سيضع من خلاله المدرب مارفيك اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها مواجهة فلسطين المرتقبة، ويسعى المدرب الهولندي مارفيك لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط والوصول لنقطة 15 بالفوز على فلسطين، قبل ان يطير الاخضر لماليزيا لملاقاة منتخب تيمور الشرقية يوم الثلاثاء 17 نوفمبر الجاري.

 

واستبعد الجهاز الفني اللاعب محمد البريك من المعسكر الحالي في الرياض، وذلك بناء على التقرير الطبي المقدم من نادي الهلال والذي يؤكد ان اللاعب تعرض للإصابة في لقاء فريقه في الجولة الماضية من الدوري وحاجته للعلاج في الفترة المقبلة.

 

وكان المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي عدنان المعيبد، قد اكد على جاهزية المنتخب للمباراة وان الامور تسير على اكمل وجه ولا توجد اي معوقات تؤثر على معسكره الاعدادي لهذا اللقاء. من جانبه، اعلن رئيس مجلس ادارة النادي الوطني بتبوك نايف بن عوض البلوي، عن تسيير اربع حافلات لنقل الجماهير الرياضية من مدينة تبوك لمؤازرة المنتخب في المباراة.

 

وبين رئيس الوطني ان ذلك يعد واجبا تجاه الوطن وشبابه ومشاركتهم، مؤكدا ان منتخبنا بحاجة لتكاتف الجميع حتى يعود زعيما للقارة.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM