الأخطبوط

الأخضر جاهز .. وفان مارفيك اختار تشكيلته

6:50 ص 08/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يضع مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها مواجهة فلسطين غدا على ملعب مجمع الملك حسين الرياضي بمدينة عمان، حيث سيجري الاخضر مرانه الاخير اليوم على ملعب المباراة، وسيجري المدرب مارفيك مناورة كروية سيعتمد من خلالها العناصر الاساسية التي سيزج بها في اللقاء المرتقب.

 

وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت لمدينة عمان الاردنية في ساعة متأخرة من مساء امس على متن طائرة خاصة، بعد ان اجرى اللاعبون حصة تدريبية عصر امس على ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وركز المدرب فان مارفيك على تنفيذ المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي مباغتة خصمه في لقاء الغد، وشدد على الانضباط الفني وتطبيق الاسلوب الذي سينتهجه من اجل تحقيق الفوز على المنتخب الفلسطيني وحصد النقاط الثلاث والمحافظة على صدارة المجموعة والوصول للنقطة 15 دون هزيمة. واتسم مران الاخضر امس بالروح المعنوية العالية وحرص اللاعبين على تشريف الوطن ومواصلة الانتصارات والسير نحو التأهل لنهائيات بطولتي كأس العالم في روسيا 2018، وكأس امم اسيا 2019 بالامارات، واسعاد محبي الاخضر بالانتصارات والمنافسة على البطولات في كافة المحافل الدولية والقارية.

 
 

مارفيك يتحدث للإعلام

 

يعقد ظهر اليوم في فندق لاند مارك بعمان، عند الساعة الواحدة ظهرا، مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب بيرت فان مارفيك وبرفقته قائد المنتخب أسامة هوساوي للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام مستضيفه منتخب فلسطين.

 
 

طاقم تحكيم أردني

 

حددت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيمي أردني سيدير لقاء المنتخب السعودي بنظيره المنتخب الفلسطيني ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، والمكون من: أدهم مخادمة «حكم ساحة»، أحمد الرويلي «مساعد أول»، فيصل شويعر «مساعد ثاني».

المصر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM