الأخطبوط

مارفيك: استعداداتنا قصيرة.. وموعد المباراة أزعجنا

4:35 ص 09/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أكد المدير الفني للمنتخب السعودي، الهولندي بيرت فان مارفيك أن "الأخضر" يأتي إلى مواجهة فلسطين في فترة إعداد قصيرة للغاية الأمر الذي اختلف عن فترات استعداد ماضية وقال: "من المؤسف أن مقر إقامة المباراة لم يصلنا إلا في وقت متأخر مما جعلنا مضطرين أن نلعب في هذه الظروف وفي فترة إعداد قصيرة".

رافضا الحديث عن سيناريو نقل المواجهة إلى بلد محايد، وقال خلال المؤتمر الصحفي أمس (الأحد): "المدرب يركز على على الجزء الخاص به، أما بشأن القرارات فهذا ليس شأني".

وحول أرضية ملعب المباراة قال: "شاهدت مثل الجميع شكل الأرضية بعد هطول الأمطار وهناك عمل كبير مبذول من أجل جاهزية كل شيء ليوم المباراة ولا نستطيع تقييم الأرضية لأننا لم نشاهدها على الطبيعة".

أما عن سيناريو آخر لقاء جمع المنتخبين فقال: "تحديد الفائز في المباراة أمر صعب، فنحن نحلل جميع المنافسين، ونجهز أنفسنا بالشكل المناسب الذي يتناسب مع كل مباراة والأمر الإيجابي تطور مستوى الأداء الفني للمنتخب السعودي، وهذا ما يزيدنا إصرارا على السير نحو التطوير".

من جانبه وصف قائد المنتخب السعودي المدافع أسامة هوساوي المباراة بالقوية؛ لأنها حسب تعبيره ستكون أمام منتخب متطور يضم في قائمته العديد من الأسماء المميزة فضلا عن الحضور الجماهير الكبير الذي يتمتع به المنتخب الفلسطيني وقال: "سنكون حاضرين بالشكل الذي يكفل لنا اقتناص نقاط اللقاء".

وعن الأجواء التي تتمتع بها العاصمة الأردنية قال: "الأجواء جداً جميلة ونعتقد أنها أجواء لعب كرة القدم وإن شاء الله ستمكننا من لعب مباراة ذات مستوى فني جيد".

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM