الأخطبوط

«مارفيك» يفاجئ فلسطين باللعب السريع

4:46 ص 09/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد تدريباته على أحد ملاعب مدينة الملك حسين الرياضية استعدادًا لمواجهة منتخب فلسطين مساء اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال العالم 2018م وكأس آسيا 2019م. وقبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب وشرح طريقة تنفيذ التمارين والتعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية، وفي الجانب التطبيقي بدأت التمارين بالجري حول الملعب ثم نفذ مجموعة من التمارين اللياقية باستخدام الأقماع وكذلك المربعات اللياقية، ليطبق بعدها مارفيك مجموعة من الجمل التكتيكية التي تركزت على تنويع اللعب ولعب الكرة السريعة واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب. الجدير ذكره أن الحصة التدريبية شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أحمد بن عيد الحربي وعضو مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز القرينيس وأمين عام الاتحاد أحمد الخميس.
منتخبنا يلعب بالأخضر
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطقم الذي سيلعب به المنتخب الوطني في مواجهة اليوم، حيث سيرتدي منتخبنا الطقم الأخضر الكامل المقلم بالأبيض، فيما سيرتدي منتخب فلسطين الطقم الأبيض المقلم بالأحمر.
تنظيمات خاصة للقاء
حددت اللجنة المنظمة للمباراة البوابات الخاصة المؤدية لمدرجات الجماهير السعودية في استاد عمّان الدولي وهي بوابة رقم 7 وبوابة رقم 9. كما أكدت اللجنة المنظمة بأن جماهير المنتخب الفائز في اللقاء لن يسمح له مغادرة الملعب بعد انتهاء اللقاء مباشرة، بل سيظل لبعد 30 دقيقة من نهاية المباراة.                


المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM