الأخطبوط

عيد: الزويهري اعتذر.. ورئيس الأهلي ينفي ويؤكد: «الأحمدي» يمثلنا

4:45 ص 09/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 اشتدت الأزمة بين اتحاد كرة القدم والنادي الأهلي بعد التصريحات الأخيرة التي أثارت الشارع الرياضي عامة والشارع الأهلاوي على وجه الخصوص، بعدما تررد عن اعتذار رئيس الأهلي مساعد الزويهري لرئيس الاتحاد أحمد عيد، لكن رئيس الأهلي نفى أن يكون تقدم باعتذار لأحمد عيد، مؤكدا ان ما يتردد في هذا الصدد مجرد شائعات.
من جانبه أكد رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد لـ»المدينة» صحة ما تردد عن اعتذار رئيس الأهلي له عما بدر من المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي.
وقال رئيس اتحاد الكرة إن الزويهري أكد له أن تاريخ أحمد عيد كبير جدًّا بالأهلي.
في المقابل ردّ رئيس الأهلي مساعد الزويهري على ما تردد عن قيامه بالاعتذار لرئيس اتحاد كرة القدم وذلك من خلال تغريدات على صفحته الرسمية، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قال فيها: «فاجأني ما يتم تداوله من أخبار مغلوطة حول اعتذاري باسم الأهلاويين، وهنا أحب أن أنفي هذا الأمر، وإن كان الاعتذار من شيم الكبار، فنحن أصحاب حق، وصوت سالم الأحمدي المطالب بهذا الحق المشروع يمثلنا جميعًا، لذلك أطالب جميع الأهلاويين التكاتف حول ناديهم، وتجاوز الشائعات».
الجدير بالذكر أن علاقة النادي الأهلي باتحاد كرة القدم تشهد توترًا كبيرًا؛ بسبب خطاب اتحاد الكرة المرسل للفيفا باسم نادي الاتحاد، للرد على استسفارات الفيفا حول أزمة اللاعب سعيد المولد.                

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM