الأخطبوط

الخيبري يدخل الستة أشهر ويقترب من الهلال

4:54 ص 09/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يدخل لاعب خط وسط فريق الشباب عبدالملك الخيبري فترة ستة أشهر الأسبوع المقبل، وسيكون بمقدوره التوقيع مع أي فريق آخر دون الرجوع لإدارة ناديه، ويرغب لاعب خط الوسط الدولي في الانتقال للهلال بعد العروض الجادة المقدمة له من قبل إدارة النادي العاصمي، بعد أن تجاهل عروض إدارة ناديه بقيادة رئيس النادي عبدالله القريني، الذي لم يرد على اتصالات «المدينة» أمس.
ورفض الخيبري مبلغ 2.5 مليون مقدمة من إدارة الشباب عن كل موسم لمدة خمس سنوات، وتمسك برغبته في زيادة العرض المقدم من إدارة النادي أو قبول العروض الأخرى الجادة وأهمها العرض الهلالي.
ويرغب مدرب الهلال اليوناني جيورجيوس دينوس في التوقيع مع لاعب المحور الشبابي ، وذلك لسد حاجة المركز الذي يعاني بسبب تراجع أداء اللاعب سلمان الفرج هذا الموسم، وحاجة سعود كريري (35 سنة) إلى زميل له يسانده في سد حاجة الفريق في مركز المحور.
ولم يرغب عبدالملك الخيبري في الحديث لوسائل الإعلام عن مستقبله خلال معسكر المنتخب السعودي القصير الذي قضاه في الرياض خلال الـ 72 ساعة الماضية، حيث التزم بواجبه الوطني، وأنه ليس في مكان ولا زمان يسمح له بالحديث عن الأندية الأخرى ـ على حد تعبيره ـ.
من جانب آخر واصل ثلاثي فريق الهلال محمد الشلهوب ومحمد البريك ومحمد جحفلي، برامجهم العلاجية المقررة لهم في عيادة النادي أمس، والتي وضعها الجهاز الطبي وشركة «بوبا العربية» شريك الرعاية الطبية بالنادي، وأجرى الفريق تدريباته الصباحية أمس، وتناول اللاعبون طعام الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز الداخلي بمقر النادي، واستكملوا تدريباتهم المسائية في السادسة من مساء أمس.

 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM