الأخطبوط

فان مارفيك : 5 مساعدين يقومون بمهمتي

5:07 ص 10/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 اكد لـ «عكاظ» مدرب المنتخب السعودي الهولندي فان مارفيك انه لا يهتم بالانتقاد الذي يجده من وسائل الاعلام بتواجده في هولندا اغلب وقته، بعيدا عن متابعة الدوري السعودي ومستويات اللاعبين، وقال مارفيك «لدي 5 مساعدين وجميعم قادرون على اداء مهامي وانا كسبت حتى الان 13 نقطة لذا لا اهتم بهذا الحديث».

 

وأبدى مدرب المنتخب رضاه التام عن نتيجة التعادل السلبي التي خرج بها أمام فلسطين في المباراة التي اقيمت امس على استاد عمان الدولي بالاردن، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات لكرة القدم، حيث قال «راض عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة، ومواجهة بهذا الحجم تنتهي بالتعادل شيء جيد». وأضاف «استحوذنا على الكرة بنسبة 70% وسنحت لنا الكثير من الفرص كانت كفيلة بأن نخرج بنقاط اللقاء»، مشيدا بالمنتخب الفلسطيني.

 

من جانبه اكد عبدالناصر بركات مدرب المنتخب الفلسطيني انهم بحثوا عن الفوز ليعززوا وضعهم النقطي في المجموعة وانهم لعبوا مباراة متكافئة مع الاخضر. وقال «قدمنا اداء مميزا امام اشقائنا السعوديين وهذا سيدفعنا لتقديم مستوى افضل امام المنتخب الماليزي الاسبوع المقبل». واضاف «التعادل امام المنتخب السعودي يعتبر انجازا لانه المنتخب الافضل والاجهز».

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM