الأخطبوط

كيوبتاريو: كبار الكرة السعودية مؤهلون للفوز بالدوري الروماني

5:18 ص 10/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

    أكّد مدرب نادي الفيصلي ليفيو كيوبتاريو (روماني الجنسية) على أن الهلال والاتحاد والنصر والشباب والأهلي قادرون على الفوز بالألقاب، إذا مالعبوا في رومانيا وقال في حديثه لصحيفة (آديفارول) الرومانية: "الفارق بين الكرة الرومانية والسعودية ليس بالكثير، والصورة التي تصل رومانيا عن الكرة السعودية مظللة، فالدوري السعودي جيّد بما فيه الكفاية، لا يمكن أن نقارنه بالدوري الألماني، وهناك فرق كبير بين اللعب هنا، واللعب في الدوري الأسباني، لكن البطولة الرومانية تتفوق قليلاً على البطولة هُنا، لذا أرى أن أحد هؤلاء الخمسة الكبار في السعودية، قادرون على التتويج بأي لقبٍ في رومانيا".

وحول هدفه مع "عنابي سدير" في الدوري هذا الموسم قال: "هدفنا هو الحفاظ على مكاننا في منتصف الترتيب، فكما تعلمون هنا المراكز الخمسة الأولى للأندية التي ذكرت سابقاً".

وعن تعادله الأخير في الدوري أمام النصر بأول مباراة تحت اشراف الأسطورة الإيطالية كانافارو كمدرب للأخير قال: "تمكنت من تعطيله في أول مشوارٍ له مع فريقه، خرجنا بنقطة، لكن كان يمكن أن نفوز أيضاً، فلقد سنحت لنا العديد من الفرص، وتحديداً في آخر المباراة، وتحدثت مع كانافارو بعد المباراة ورحبت بتواجده في الدوري السعودي، وأبدى لي إعجابه بفريقنا، وأننا كنا منظمين جداً، ونلعب كرة قدم حديثة".

وعمّا اذ إن كانت لديه متأخرات مالية في ذمة ناديه :" الوضع المالي هنا مستقرّ جداً، فجميع المستحقات دُفعت ولا يوجد أي تأخير، والأجور التي تدفع هنا أعلى بكثير مما يُدفع في رومانيا، حتى اللاعبين المحليين هنا أجورهم مرتفعة".

الجدير ذكره أن الفيصلي يحتل المركز الثامن في (دوري عبداللطيف جميل) هذا الموسم بثمانِي نقاط بعد ستّ جولات انتصر في اثنتين، وتعادل وخسر في مثلها، مسجلاً ثمانية أهداف، واستقبل سبعة.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM