الأخطبوط

الخماسي جاهز للتجديد

4:04 ص 11/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 نفت ادارة ابراهيم البلوي نيتها التفريط في اي من مكتسبات الفريق الكروي الاول، مؤكدة الابقاء على جميع اللاعبين في الفترة المقبلة والتجديد لمن اوشكت عقودهم على الانتهاء، وقدمت عروضا احترافية للاعبين وفق الحد الاعلى للعقود الاحترافية والبالغ قيمتها مليونان و200 الف ريال للموسم الواحد، والهدف من ذلك التمسك باللاعبين وحفظ حقوق النادي في نفس الوقت.

 

ومن هؤلاء جمال باجندوح، عبدالرحمن الغامدي، فهد المولد، عبدالفتاح عسيري، مختار فلاتة، الى جانب الثنائي هاني الناهض ومحمد قاسم. وذكرت مصادر انه تمت مخاطبة هذه الاسماء للتجديد اضافة الى المدافع احمد عسيري الذي تمت مخاطبته مسبقا.

 

وتشير مصادر الى ان الادارة الاتحادية ستسعى للتوقيع مع كافة اللاعبين خلال الفترة القليلة المقبلة وفق جدول زمني محدد.

 

من جانب آخر، يواصل الفريق الكروي تحضيراته الفنية للقاء الديربي امام الاهلي يوم الاحد 22 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين. وقد قرر المدرب بولوني ان يخوض الفريق الكروي لقاء وديا مع فريق نجران بمشاركة لاعبي الفريق الحالي وبعض اللاعبين من الفريق الاولمبي على ملعب النادي الرئيسي يوم الجمعة المقبل. ويهدف المدرب الروماني من خوض اللقاء للاطمئنان على جاهزية العناصر الموجودة لديه وعدم ابتعادهم عن اجواء المباريات الرسمية.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM