الأخطبوط

أزمة أظهرة في الهلال ودونيس يجهز البدلاء

6:25 ص 12/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يستغل المدير الفني للهلال اليوناني دونيس جورجيوس فترة التوقف لمواجهة الغيابات المتوقعة لعدد من عناصر فريقه في الجولتين المقبلتين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث يفتقد لعدد من العناصر التي تعرضت للإصابة في تمارين الفريق او مع المنتخب بينهم الظهيران ياسر الشهراني ومحمد البريك وقلب الدفاع محمد جحفلي ولاعب الوسط محمد الشلهوب، فيما يجهز لاستعادة خدمات محترفه المتألق ادواردو الذي غاب عن مواجهة القادسية الاخيرة بسبب الاصابة.

 

ويرجح ان يعتمد على عدد من عناصر الفريق الاولمبي للاستفادة منهم في الفترة المقبلة على دكة البدلاء، في حين يترقب عودة لاعبه عبدالله عطيف للمشاركة الى جانب ياسر القحطاني الذي بات قاب قوسين او ادنى من العودة للمشاركة في المباريات الرسمية.

 

ميدانيا، واصل فريق الهلال تدريباته الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية استعدادا لاستئناف منافسات الموسم، وتركزت الحصة التدريبية الصباحية على النواحي الفنية، إذ بدا المران بتدريبات الاحماء، قبل ان يطبق المدرب دونيس تدريبات التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، فيما تركزت التدريبات المسائية على الجوانب اللياقية والبدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية. ويخوض الفريق مساء اليوم مناورة مع الفريق الاولمبي على ملاعب النادي وذلك ضمن البرنامج المعد للفريق في فترة التوقف الحالية.

 

في جانب آخر، نفى مهاجم الفريق ايلتون الميدا نيته الرحيل عن الفريق قبل انتهاء عقده، وقال الميدا: تلقيت عروضا من اندية اوروبية بعد انتهاء ارتباطه بفريقه الروسي، اضافة إلى عروض اماراتية، ولكنه فضل الهلال. واضاف: انا لا افكر بالعودة الى اوروبا حاليا، وكل ما اصبو اليه هو قيادة الفريق لحصد الالقاب واسعاد الجماهير.

 

وبخصوص خسارة فريقه امام الاهلي الاماراتي، وخروجه من السباق الآسيوي، قال: الخسارة شعور مرير، انا مدرك تماما كم الاحباط الذي اصاب جماهير الهلال، ولكن على الجميع ان يدرك جيدا، اننا قدمنا كل ما لدينا وقتها، وخسرنا بسبب بعض التفاصيل الصغيرة. واشاد بالثنائي ياسر القحطاني وناصر الشمراني، وقال: الجميع يدرك قيمتهما جيدا، اعتقد ان وجود هذه النوعية من اللاعبين هو سر تفوق الهلال، انا اكن لهما كل الاحترام والتقدير.         

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM