الأخطبوط

«مخ» الاتحاد اشتغل ومونتاري يعود

6:29 ص 12/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يصل مطلع الاسبوع المقبل اللاعب الغاني مونتاري المحترف في صفوف الفريق الاتحادي الى جدة بعد انهاء برنامجه العلاجي في ايطاليا، ويعول المدرب بولوني كثيرا على النجم الغاني الكبير في خط الوسط الاتحادي بعد ان كشف عن افتقاده لخدمات اللاعب الفنية في المؤتمر الصحافي الذي عقده عقب مباراة الفتح في دوري جميل للمحترفين. في حين سيعود الثنائي الروماني سانمارتن والاسترالي ترويسي عقب فراغهما من المشاركات الدولية مع منتخبي بلادهما. وسيكتمل عقد الفريق الاتحادي يوم الخميس المقبل، بانضمام لاعبي المنتخبين السعودي الاول والاولمبي وسيبدأ المدرب بولوني تنفيذ مخططاته الفنية للقاء الديربي امام الاهلي المقرر موعدها يوم الاحد 22 نوفمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين. وكان المدرب الروماني فرض على اللاعبين حصتين تدريبيتين الاولى صباحية وركز من خلالها المدرب بولوني على تمارين تقوية العضلات واجراء تمارين لياقية، في حين تركزت الحصة المسائية على التدريبات الفنية. وسيختبر المدرب الروماني جاهزية لاعبيه من خلال اللقاء الودي امام فريق نجران يوم السبت المقبل على ملعب نادي الاتحاد الرئيسي وسيكون اللقاء مفتوحا لوسائل الاعلام والجماهير الاتحادية التي ستتواجد للوقوف على جاهزية الفريق للقاء الديربي المرتقب.

 

من جانب آخر، تقرر ان يتم طرح تذاكر لقاء الديربي الذي سيجمع فريق الاتحاد مع المنافس التقليدي الاهلي في الدوري على استاد الجوهرة بجدة، منتصف الاسبوع المقبل عبر موقع مكاني، حيث ستكون قيمة الدرجة الموحدة 45 ريال، فيما درجة المنصة الفضية 500 ريال، ودرجة المنصة الذهبية 1000 ريال.

 

ومن المتوقع ان تسجل مباراة الديربي المرتقبة اعلى حضور جماهيري في الموسم الحالي، وسيتم تقسيم مدرجات استاد الجوهرة مناصفة بين جماهير الناديين، حيث تتسع مدرجات الاستاد الرياضي لـ60 الف مشجع. اكتفى المدرب بولوني باجراء مناورة كروية جمعت الفريق الأول مع الأولمبي من شوط واحد، وانتهت بفوز الفريق الأول بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم مختار فلاتة، وحرص المدرب بولوني على اللعب بتشكيلة مكونة من الحارس عساف القرني وأمامه الرباعي عوض خريص وأسامة المولد وزياد المولد وماجد الخيبري والوسط جمال باجندوح وأحمد عسيري ومحمد أبوسبعان ومحمد نور وإبراهيم زاهر ومختار فلاتة.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM