الأخطبوط

غروس: أحتاج إلى 11 صانع ألعاب في الأهلي

6:29 ص 13/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

    ذكر مدرب نادي الأهلي السويسري كريستيان غروس أن الكرة السعودية ليست ببعيدة عن الأوروبية من ناحية القوة والندية وقال: "عليك كمدرب أن تكون صاحب خبرة حتى تنجح في الدوري السعودي، وأنا سعيد جداً مع الأهلي ولم أفكر أبداً في الرحيل، لدينا الكثير من الحوافز حتى نحقق مزيداً من الألقاب هذا الموسم".

وعن الأمور التي لا تعجبه في الدوري: "قلة الحضور الجماهيري أحياناً، والجمهور السعودي يعشق بجنون، لكنه لا يتسامح مع النتائج السلبية للفريق".

وعن التحكيم في الدوري: "لا أود الحديث عن التحكيم، وتعيين هوارد ويب مديراً لدائرة التحكيم خطوة إيجابية ستجعل التحكيم أكثر تطور في الكرة السعودية".

وعن مطالبات الجماهير بجلب صانع لعب صريح للفريق: "أحتاج إلى 11 صانع لعب في الفريق وليس واحد فقط، وعلى الجميع أن يكونوا صنّاع لعب".

وتحدث غروس عن لاعب الوسط السويدي نبيل بهوي واليوناني يوانّيس فيتفازيديس: "أراهم قادرين على تقديم الإضافة خلال الفترة المقبلة، وهناك سبع جولات قبل فترة الإنتقالات الشتوية من خلالها سنقرّر إن كنا سنقوم بتغيير أحد الأجانب من عدمه".

وفيما يخصّ منصور الحربي قال: "منصور عائد من إصابة قوية، وغائب عن المشاركة لفترة طويلة، ومن الصعب أن يعود لمستواه، لذا أتمنى أن تتم إعارته ليتمكن من المشاركة، وهو يبذل قصارى جهده للعودة مجدداً لمستواه المعهود".

وحول المهاجم عمر السومة: "سعيد جداً لتواجده بالفريق، لأنه يلعب بشكل جيد، ونريد أن نقدم له كل ما يريد حتى يحافظ على مستواه، وهذا الموسم خياراتنا متعددة وأقوى، ويجب أن نقوم بدعمه في الفترة المقبلة".

وعن ال"ديربي" المنتظر أمام الاتحاد في الجولة الثامنة: "على أتمّ جاهزية للمباراة، وأستمتع بمثل هذه المباريات، كما أتوقع أن تكون مباراتنا أمام الاتحاد شديدة التنافس".

وختم حديثه بالقول: "أشكر جماهير الأهلي، وأطالبهم بمزيد من الحضور في مباريات الفريق، سواءً كان في جدة أو خارجها، حتى نحقق تطلعاتهم خلال هذا الموسم".

‏‫من جهة ثانية توج مهاجم الفريق وهدافه السوري عمر السومة بجائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر في (دوري عبداللطيف جميل) بعدما حصَل على 3673 صوتا عبر الموقع الرسمي للبطولة، متفوقاً على وسط الهلال سلمان الفرج، وحارس الشباب محمد العويس، وثنائي الاتحاد الحارس فواز القرني، ومهاجمه جيلمن ريفاس.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM