الأخطبوط

النصر يؤجل عودة غالب.. والتجديد لـ شراحيلي

5:14 ص 14/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يعاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تمارينه الاعتيادية اليوم السبت، ومن المنتظر ان يطلب مدرب الفريق الايطالي فابيو كانافارو مباراة ودية مع احد فرق دوري الدرجة الاولى، وان لم تصل الادارة الى حل سيكتفي المدرب بمناورة كروية مع الفريق الاولمبي لضيق الوقت من اجل الوقوف على استعداد الفريق لاكمال منافسات الدوري والتي سيكون بدايتها امام فريق التعاون في بريدة يوم السبت 9 صفر ضمن الجولة الثامنة من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

 

من جانب اخر، تأجلت عودة لاعب وسط الفريق ابراهيم غالب الى الرياض قادما من قطر عقب انهاء برنامجه التأهيلي في اكاديمية اسباير اسبوعا اخر بعد ان كان مقررا لها غدا الاحد. وسيقوم طبيب النادي بالاشراف على اصابته والتأكد من سلامته والسماح له بالدخول في التدريبات الجماعية للفريق عقب عودته مباشرة.

 

من جهة اخرى، لا يزال موضوع اللاعب شايع شراحيلي يلفه الغموض مع الادارة حول تجديد عقده من عدمه، ومع الايام القليلة القادمة ستتحدد ملامح التوقيع حيث ان البوادر تشير الى ان اللاعب والادارة على اتفاق مبدئي لتوقيع عقد جديد لسنوات مقبلة، خاصة ان شايع يعتبر احد ابناء النادي حيث تدرج في الفئات السنية وعلاقته جيدة مع الادارة والجميع، ومن المتوقع ان ينهي هذا الجدل حول رحيله من النادي.


المصدر هنا

 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM