الأخطبوط

الخيبري يجدد رفضه عرض الشباب

6:19 ص 18/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 واصل لاعب وسط الشباب عبدالملك الخيبري رفض العروض الاحترافية المقدمة له من ناديه لتجديد عقده، وآخرها العرض الذي تضمن تقديم اربعة ملايين و400 ألف ريال عن كل موسم لمدة ثلاثة اعوام إذ يرغب بزيادة المدة إلى أربعة أو خمسة اعوام.

وكان الخيبري قد دخل الأشهر الستة الأخيرة من نهاية عقده الاثنين الماضي.

وينتظر أن تحسم ادارة نادي الهلال صفقة الخيبري في غضون اسبوع من الآن، بعدما وصل الطرفان الى صيغة انتقال شبه نهائية يمثل بموجبها اللاعب النادي «الأزرق» لمدة أربعة اعوام مقبلة.

وتشير المصادر الى أن صناع القرار في الهلال سيدخلون في مفاوضات مباشرة مع إدارة الشباب بعد ضمان توقيع اللاعب للاستفادة مما تبقى من عقده الحالي مع الشباب والذي يستمر حتى شهر مايو من العام الميلادي المقبل 2016، اذ أبدت ادارة عبدالله القريني ليونة للجلوس على طاولة المفاوضات وحسم الموضوع بشكل نهائي والاستفادة من العائد المادي.

من جهة ثانية انتظم لاعب وسط الشباب البرازيلي رافينها في تدريبات الفريق بعد انتهاء الإجازة التي منحها له الجهاز الفني وشارك الحارس محمد العويس الذي تخلف عن مرافقة المنتخب السعودي الى تيمور الشرقية لوفاة خاله، وقرر غوتيريز إغلاق التدريبات اليوم وغداً أمام الجمهور والإعلام استعداداً لمواجهة القادسية السبت المقبل.

من جهة أخرى زار رئيس دائرة التحكيم هاورد ويب نادي الشباب والتقى برئيس النادي عبدالله القريني ومدرب الفريق الاوروغوياني الفارو غوتيريز وطاقمه الفني.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM