الأخطبوط

أبو داود: الأهلاويون غاضبون.. والاتحاد قوي

6:23 ص 18/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

  يسعى الجهاز الفني في الأهلي بقيادة السويسري كريستيان غروس، تجهيز الثنائي المصري محمد عبدالشافي واليوناني إيوانيس فيتفازيديس تمهيداً لمشاركتهما أمام الاتحاد في الجولة الثامنة من (دوري عبداللطيف جميل).

 
وكان اللاعبان قد غابا عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وخضعا لبرنامج علاجي مكثف على مدار عدة أيام
 
من جانبه أكد باسم أبو داود المشرف على الفريق أن لقاء الاتحاد سيكون في غاية القوة والإثارة وقال: "نرفض التقليل من شأن الاتحاد في ظل مستوياته المتذبذبة وسيبقى فريقاً قوياً، مهما كانت الظروف، والفارق النقطي متقارب، ولا يمكن التكهن بنتيجة اللقاء المقبل، مهما كانت الظروف التي تسبقه، خصوصاً وأن الأمثلة السابقة كثيرة، إذ توقع البعض في الماضي فوز الفريق الأكثر قوة من حيث المراكز والنتائج وحدث العكس على أرض الواقع.
 
وأكد أن لاعبيه يعرفون تماماً أهمية هذه المباراة، وعلى دراية تامة بمدى حاجة الفريق إلى تحقيق الفوز، الأمر الذي يعني أن جماهير الناديين ستكون على موعد مع قمة حقيقية.
 
وأضاف: نعلم تماماً أن الفريق لم يظهر بالصورة المناسبة خلال المواجهات الماضية، والكل غير راض عن الأداء، حتى اللاعبون أنفسهم، لكن هناك ظروفاً تحتم علينا النظر إلى الأمام والسعي نحو تحسين الأداء، خصوصاً وأنه لا يوجد فريق في العالم يكون على مستوى ثابت ورتم عال في كل مباريات الموسم، والمهم أن الأهلي يخرج فائزاً بنقاط المباراة الثلاث، والأهلي يلعب كل مبارياته المقبلة على أنها نهائي، وسيسعى لعدم التفريط في أي نقطة.
 
وطالب ابو داود الجماهير الاهلاوية بالتواجد خلف الفريق في الفترة المقبلة التي تتطلب تواجدهم بقوة في المدرجات وقال: "الفريق سيقاتل حتى الجولة الأخيرة في الدوري، ولن يتنازل مطلقاً عن طموحه في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير من عمر الدوري".
 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM