الأخطبوط

كعكي والحائلي يحفزان لاعبي الاتحاد بـ20 ألفًا.. وجروس يطالب بالفوز

6:57 ص 20/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 رفع لاعبو الاتحاد والأهلي الدوليون من وتيرة الاستعداد للقمة المرتقبة بعد غدٍ الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث أدى الفريقان تدريباتهما «المغلقة» بمشاركة النجوم الدوليين «كاملة الدسم».
ففي الجانب الاتحادي تكفَّل عضوا شرف النادي أحمد كعكي وأنمار الحائلي بمكافأة 20 ألفًا لكل لاعب بالفريق مقابل الفوز بديربي الغربية، تواصلًا لتحفيز الثنائي للاعبين لمواصلة الانتصارات، حيث سبق لهما أن قدما المبلغ ذاته في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال، وأعلنا ذلك قبل اللقاء، وكان له أثره الإيجابي في تحفيز اللاعبين، وبادرا بتسليم المبلغ لهم في اليوم التالي للمباراة مباشرة.
وفي إطار الدعم المتواصل منهما تكفل أنمار الحائلي بالتيفو الذي سيزين جنبات ملعب مدينة الملك عبدالله وتحديدًا مدرج الذهب الاتحادي.
من جانبه شهد مران الاتحاد أمس مشاركة المحترفين الروماني سان مارتن والأسترالي ترويسي بعد وصولهما بساعات إلى جدة، وركز المدرب بولوني في التدريب على تكثيف النواحي التكتيكية بعد مشاهدته لعدد من مباريات الأهلي السابقة.
في المقابل شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جروس على اللاعبين بأهمية المرحلة المقبلة من عمر الدوري مطالبًا الجميع بتقديم كل ما لديهم أمام فريق الاتحاد لكسب النقاط الثلاث للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني بقيادة المدرب جروس مع اللاعبين مساء أمس قبل انطلاق التدريبات، وأبدى جروس سعادته بانضمام لاعبي المنتخب الأول بعد الفراغ من مشاركتهم الدولية، وذلك قبل أن تنطلق التدريبات التي ركز من خلالها الجهاز الفني على زيادة المخزون اللياقي في الجزء الأول من المران، قبل أن يعتمد على التكتيك الفني استعدادًا لملاقاة فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».          

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM